منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > لماذا اختيار آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي من ChinaCNCzone؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

لماذا اختيار آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي من ChinaCNCzone؟

لماذا اختيار آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي من ChinaCNCzone؟

ChinaCNCzone 2016-05-11 16:52:28
كما والصين الرائدة هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه و سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الصانع، ونحن focals على استخدام الشخصي بدلا من استخدام الصناعي، مقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق، آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصغرة التي ChinaCNCzone له معالمه والمزايا الخاصة بك على النحو التالي:

الأول، جميع نماذج مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مثل CNC 3040، CNC 6040، CNC 6090 وHY-3040 تستخدم balllsrew دقة عالية (لا توجد أي شبه منحرف المسمار أكثر) للتأكد من دقة الجهاز.

ثانيا، بكل ما نملك 3 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه يمكن تحديث النماذج إلى 4 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه مباشرة وفقا للحاجة الفعلية الخاصة بك، لا حاجة للقيام بأي تغيرات معقدة داخل مربع تحكم مثل غيرها من مصغرة مماثل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه في السوق.

ثلث، واجهة USB، لدينا CNC 3040، وهو يدعم برنامج USB، والتي تعمل بشكل مطرد جدا، وما هو أكثر من ذلك، عندما تستخدم ل PCB التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، يمكن نقل ملف جربر إلى G-الرمز مباشرة. لا تحتاج إلى أي برامج أخرى للقيام بذلك مقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق.

رابعا، ماخ تحكم 3 USB الدعم لدينا CNC 6040 وCNC 6090 لعملائنا في الواقع تحتاج مقارنة مع النماذج المماثلة في السوق، من السهل جدا أن تعمل ومريحة للمستخدمين الذين هم ماهرا وعلى دراية 3 ماخ البرمجيات.

خامس، على غرار معظم CNC 3040 في السوق تدعم فقط 230W المغزل، منها ChinaCNCzone تدعم 500W المغزل، والأكثر CNC 6040 وCNC 6090 الآن في السوق سوى دعم 1500W المياه المبردة المغزل، ولكن جعل ChinaCNCzone الدعم منها 2200W المغزل، وأكثر قوة ولكن السعر بكثير إبقاء ما شابه ذلك.

السادس، ChinaCNCzone هي مصغرة المهنية آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنع، ولدينا من الدرجة الأولى فريق دعم فني، ونحن تصدير المنتجات إلى جميع أنحاء العالم ولها بالمشاركة في المشغلين والمهندسين من جميع أنحاء العالم. جميع منتجات تم شراؤها من منا يمكن الحصول على حياة الدعم الفني.