منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > نرحب فريقنا روسيا الأصدقاء السيد Ишин Николай لزيارة مكتبنا
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

نرحب فريقنا روسيا الأصدقاء السيد Ишин Николай لزيارة مكتبنا

نرحب فريقنا روسيا الأصدقاء السيد Ишин Николай لزيارة مكتبنا

ChinaCNCzone 2016-05-17 16:09:33
في 13 مايو 2016، لدينا روسيا صديق السيد Ишин Николай جاء لزيارة مكتبنا والمصنع مع فريقه. من خلال سنوات من التعاون فى مجال الاعمال، ونحن بالفعل ليس فقط المورد وعلاقات العملاء. ما هو أكثر من ذلك، نحن صديقان حميمان. خلال هذه السنوات، ونحن نساعد وندعم بعضنا البعض لتحقيق التقدم، لتوفير منتجات ذات جودة عالية للعملاء المحليين، ولاستكشاف السوق معا.
Russia customer visiting 2

نحن نتقاسم نفس قيمة شركة مشتركة مثل العمل معا، لكونها مبتكرة، والتفكير للعملاء، وتوفير أفضل الخدمات، ويجري إيجابية ومسؤولة، وهذا هو السبب في كلا منا الحصول على أكبر وأكبر، أفضل وأفضل من خلال هذه السنوات.


وخلال هذه الزيارة، قمنا بعرض جديد الموجهات مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مثل CNC 6090 مع صندوق تحكم DSP، وأظهرت أيضا كيف تعمل لدينا مصغرة الساخن 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه HY 6040، وأيضا لدينا IC جديد طحن التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة راوتر لإصلاح الهاتف الخليوي.

كما حول تعاون أوثق في المستقبل، كلا منا يعتقد أنه لا يزال هناك الكثير من الهامش. رائدا الصين التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الصانع، ونحن لن تؤدي إلا إلى تطوير المزيد والمزيد من المنتجات الجديدة وفقا لطلب السوق، وأيضا نحن سوف نبذل قصارى جهدنا للحد من عملائنا تكلفة مثل رسوم الشحن للسماح يمكن أن المزيد والمزيد من الزبائن تحمل منتجاتنا والخدمة.


ChinaCNCzone، لتكون افضل ما لديكم مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المورد الموجه من الصين.