منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هو موجه ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هو موجه ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ما هو موجه ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ChinaCNCzone 2016-05-18 12:59:11
و5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه هو آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المتقدمة التي يمكن أن تؤدي جميع المهام من جهاز التوجيه القياسي، ولكن مع الأتمتة ودقة أكبر. والجهاز قادر على نحت أي المواد التي يمكن استخدامها في توجيه قياسي. على الرغم من البلاستيك والبولي يوريثين يمكن استخدامها، والخشب هو المادة الأكثر شيوعا للجهاز.
MINI 5 axis CNC
عموما التنقيط، عندما نتحدث 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، فإننا نعني هي تلك التي مستوى الصناعية، فهي كبيرة الحجم مع ثمن باهظ، ولكن اليوم نتحدث عن ميني 5 محور CNC جهاز التوجيه، بل هو مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نوع من هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه أو سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيهولكن مع وظيفة قوية أيضا مثل ChinaCNCzone HY-3040 وHY-6040.
 
مصغر 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه مبدأ العمل هو مماثل لواحدة الصناعي، وتعمل على ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، يحتاج إلى عامل فقط لخلق نموذج للمنتج النهائي على جهاز كمبيوتر، وعادة كنموذج إطار ثلاثة أسلاك الأبعاد. وبمجرد أن النموذج الرقمي الكامل، وعامل يحمل قطعة العمل على جهاز التوجيه. يقرأ الكمبيوتر النموذج وتقتطع آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مصغرة وفقا للمواصفات الدقيقة التي كانت مبرمجة في الكمبيوتر.
Mini CNC 5 Axis

من أجل الحصول على مثل هذه النتائج المحددة، وميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه قادر على تدوير قطعة العمل وجهاز التوجيه نفسه في عدد من الطرق. بت جهاز التوجيه نفسه قادر على التحرك حول قطعة العمل وتنفيذ عمليات التوجيه في أي عمق تقريبا.
وهناك عدد قليل من الطرق المختلفة التي يستخدمها ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه لتدوير قطعة العمل كذلك. معا، ويمكن لهذه التعديلات تغيير زاوية الطاولة لدرجة المحددة اللازمة. الجدول نفسه يمكن ان تتحرك وتدور كذلك.