منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ثلاث نصائح حول شراء مصغره سطح المكتب هواية الحفر بالحاسب الألى جهاز توجيه
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ثلاث نصائح حول شراء مصغره سطح المكتب هواية الحفر بالحاسب الألى جهاز توجيه

ثلاث نصائح حول شراء مصغره سطح المكتب هواية الحفر بالحاسب الألى جهاز توجيه

المنطقة الصينية 2017-12-13 10:23:52
في الاونه الاخيره ، تلقينا العديد من الاستفسارات لدينا اله صغيره بالحاسب الألى، وتلقينا أيضا العديد من مقارنات الأسعار بالنسبة لهم أيضا. وكما كنت ، ونحن نعتقد أيضا ان السعر هو المهم حقا. وهذا هو السبب في المنطقة الصينية تبذل قصارى جهدها للحد من التكاليف مثل التعاون مع شركه الشحن الأكثر منافسه ، وتغيير التعبئة الخشبية في صندوق الكرتون ضمان جوده وهلم تم. ونحن نعلم ، وينبغي الا يكون السعر العامل الوحيد لاتخاذ قرار ، لان جوده المنتج وخدمه ما بعد البيع علي نفس القدر من الاهميه.

وما هي العوامل الهامه الأخرى بالنسبة لك كمشتري عند شراء ميني بالحاسب الألى اله? واليوم ، سيشاركك فريق شيناكال# ان علي النحو التالي:

1. ما كنت في حاجه إلى اله صغيره التصنيع بالحاسب الألى إلى انغريف ، طاحونة أو قطع ؟
  كما نعلم ، والمواد المختلفة مع صلابة مختلفه ، وبصفه عامه ، وجميع النماذج مثل التصنيع بالحاسب الألى 3040, التصنيع بالحاسب الألى 6040، التصنيع بالحاسب الألى 6090 المسلسلات الآن في السوق يمكن ان نقبر الخشب. إذا كانت هناك حاجه إلى المواد الصلبة الجسيمة مثل ألومنيوم ، والفولاذ المقاوم للصدا ، تحتاج إلى شراء 2.2 kw المغزل مصغره اله التصنيع بالحاسب الألى مثل هاي 6040، التصنيع بالحاسب الألى 6090. نماذج مختلفه بأسعار مختلفه كثيرا. المادة أصعب ، وارتفاع سعر الجهاز.

2. ما هو حجم المادة التي تحتاجها لقبر ؟
  ويمكن للإله الصغيرة التصنيع باستخدام الحاسب الألى مع مساحة أكبر العمل الجسيمات حجم أكبر المواد والسعر هو اعلي من ذلك بكثير جدا.

3. شراء من متجر علي الإنترنت مثل الأمازون أو يباي هو أكثر أمنا ؟
يباي والأمازون هي حقا جيده للمعاملات علي الإنترنت لكثير من المنتجات مثل الملابس والاحذيه والسجائر الكترونيه وغيرها من المنتجات الاستهلاكية الساخنة. ولكن بالنسبة للإله الصغيرة التصنيع باستخدام الحاسب الألى ، ونحن نقترح فقط شراء من تلك آلات الصغيرة المزودة بالحاسب الألى مع مصنع والخلفية الصناعية لان خدمه ما بعد البيع والدعم التقني هي في غاية الاهميه بالنسبة لله صغيره بالحاسب الألى ، إذا كان المورد الخاص بك هو التجار فقط ، قد تواجه صعوبة عندما تحتاج إلى دعم. وهذا هو السبب في اننا تلقي العديد من طلبات الدعم التقني من العملاء يباي والأمازون الرابط أدناه:

ونحن نقترح دائما ان: الطريقة الأكثر كفاءه هي الاتصال مع البائع ودفعهم إلى حل.

ستكون المنطقة الصينية دائما قابله لتغيير حجم اله صغيره بالحاسب الألى والمنتجات التي قدمتها والتي قدمتها لنا.
ChinaCNCzone