منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > الاقتراح واحد فقط لشراء اله صغيره بالحاسب الألى من الخليج الكتروني والأمازون ؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

الاقتراح واحد فقط لشراء اله صغيره بالحاسب الألى من الخليج الكتروني والأمازون ؟

الاقتراح واحد فقط لشراء اله صغيره بالحاسب الألى من الخليج الكتروني والأمازون ؟

المنطقة الصينية 2017-12-11 16:47:37
كما نعلم ، يباي والأمازون هي المنصة الأكثر شهره للمعاملات التجارية الصغيرة. لكن,عند التفكير في شراء ماكينات الحاسب الألى ميني من موقع ئي بأي أو الأمازون. التفكير مرتين والعثور علي مورد موثوق بها.

في هذه الأيام ، نتلقى 2-3 الرسائل التي تطلب الدعم الفني كل يوم ، ولكن بعد التحقق من التفاصيل وتجد ان ميني بالحاسب الألى لم يتم إنتاج اله من قبل مصنعنا أو لم يتم شراؤها من شركتنا. 

وفيما يلي الحالات التي تلقاها الفريق المعني بالمنطقة الصينية لمده يوم واحد.






المنطقة الصينية ترغب في مساعده ، وفي الوقت نفسه ، اله مختلفه مع وضع وحاله مختلفه. لذلك نحن صدر الضمان واضحة جدا وسياسة خدمه ما بعد البيع علي النحو الوارد أدناه الارتباط ، يرجى التحقق من التكرم:
http://www.china-cncrouter.com/news/ChinaCNCzone-Official-Warranty-Policy.html

وأيضا ، ونحن نفهم تماما كيف بالإحباط عندما تفشل في الحصول علي اله العمل كما هو متوقع. واقترحنا ان الطريقة الأكثر كفاءه هي الاتصال بالبائع المباشر.

قد ترغب أيضا في:

شيناكوست ، لتكون أفضل اله صغيره بالحاسب الألى هواية التصنيع بالحاسب الألى راوتر مورد والصانع. التصنيع بالحاسب الألى 3040, التصنيع بالحاسب الألى 6040, التصنيع بالحاسب الألى 6090 ميني 5 محور التصنيع بالحاسب الألى جهاز التوجيه هي سلسلتنا أساسا.
mini cnc machine