منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ChinaCNCzone ليس فقط لكن المسؤول CNC الحفر آلة المورد، ولكن أيضا إعطاء العودة إلى S
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ChinaCNCzone ليس فقط لكن المسؤول CNC الحفر آلة المورد، ولكن أيضا إعطاء العودة إلى S

ChinaCNCzone ليس فقط لكن المسؤول CNC الحفر آلة المورد، ولكن أيضا إعطاء العودة إلى S

ChinaCNCzone 2015-12-28 17:31:58

1

على 16 يونيو 2015، السيد تشو هايتشنغ، المدير العام لSCOTLE التكنولوجيا المجموعة المحدودة، دعيت من قبل قادة Guanzgxi الجامعة المالية والاقتصاد لإعطاء محاضرة عن التنمية اتجاه التجارة الخارجية للمعلمين من معهد الدولي التجارة وأيضا حول موضوع كيفية القيام التخطيط الوظيفي ل طلاب من معهد التمويل.

على موضوع تريند تنمية التجارة الخارجية، استعرض السيد تشو هايتشنغ و تبادل الأفكار مع أكثر من عشرين المعلمين. ومن ثم كان لديهم الاتصالات متعمقة بشأن الموضوعات الساخنة مثل كيفية السماح للطلاب من معهد التجارة الدولية أصبح المهنية قريبا بعد أنها تدخل في أعمال التجارة الخارجية، وما هي أنواع المهارات التي يحتاجونها لإعداد قبل التخرج، ما هو أحدث اتجاه تنمية التجارة الخارجية وهلم جرا.

2

في نهاية هذا التبادل، دعي السيد تشو هايتشنغ بحرارة كضيف محاضر من قبل فريق العميد والمعلمين من معهد الدولي التجارة، وفي المستقبل، سوف السيد تشو تحمل المسؤولية بصفته ضيف محاضر في معهد التجارة الدولية، وتبادل الأفكار والجديد الاتجاهات على تي التجارة الخارجية مع المعلمين والطلاب بشكل منتظم.

3

في مساء، حول موضوع الطالب تخطيط المسار الوظيفي، وكان السيد تشو دعوة لالقاء كلمة العام إلى أكثر من ثلاثمائة طالب في معهد التمويل. تحدث السيد تشو حول كيفية تحضير أنفسنا للمجتمع عندما تكون في الجامعة، ما المهارات ينبغي لنا أن نتعلم عندما كنا هي في الجامعة. وكمدير تنفيذي للشركة، السيد تشو دائما التركيز الكفاءة، والسلطة التنفيذية، والعمل الجماعي، ويجري إيجابية، وكان الحلم، التخطيط والهدف. وهناك حاجة إلى كل تلك للفريق قوي. السيد تشو وكان الطلاب الاتصالات بعمق في جامعة والمجتمع، والوظيفي، المسؤولية والممارسة والتخطيط. الطلاب يعتقدون أن مسار التخطيط الوظيفي مهم جدا لتطوير الذات و تحسين الذات. في هذا المجال، سيكون لدينا المزيد من المشاركة.

و نحن نأمل أيضا المزيد والمزيد من الطلاب الشباب للانضمام إلينا، لأنهم خلاقة حقا، سواء كان إيجابيا ونعتقد أن كل أمر مستحيل.

4

و كما الرائدة الصين CNC الحفر آلة الصانع ، الصين CO2 آلة الحفر بالليزر المورد و الصين deskoktop مصنع CNC راوتر، لا ينبغي لنا أن نقدم فقط أفضل المنتجات وأفضل الخدمات لعملائنا، ولكن أيضا، يجب علينا رد الجميل إلى المجتمع بشكل إيجابي.

6