منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > 2 نصائح للمبتدئين لاستخدام مصغرة باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

2 نصائح للمبتدئين لاستخدام مصغرة باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن

2 نصائح للمبتدئين لاستخدام مصغرة باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن

تشيناكنكزوني 2016-07-04 15:58:44
ونحن نعرف أن مع ميني الإعصارية، يمكنك إنشاء العديد من الأشياء التي تهمك.
لنفترض أنك تملك ميني آلة طحن التصنيع باستخدام الحاسب أن كنت قد حصلت فقط، ولكن أن كنت تعرف القليل جداً عن استخدام الحاسب الآلي. ما ينبغي أن نفعله لجعله يعمل بسلاسة؟
اليوم اسمحوا حصة تشيناكنكزوني معك 4 نصائح الرئيسية على النحو التالي:

أولاً، شراء بعض كتر الطحن مناسبة لاستخدام الخاص بك، مهمة معقدة وأصعب المواد بحاجة إلى تزويد بأفضل كتر الطحن. والثمن أعلى بكثير جداً. إذا كانت مهمة بسيطة للإكريليك، لون المجلس، بولي كلوريد الفينيل، الخشب، يمول، عامة طحن ميلز لأدلي الفولاذ التنغستن موافق. وقد قطع الطحن أساسا حجم 1/2، 1/4 حجم وحجم 3/16.
كنت ستطبعها لكسر بعض القواطع، وحتى مجرد الحصول على أكثر من ذلك واستخدامها للفكرة. شيء جيد في هذه المرحلة لتذكيرك بارتداء نظارات الأمان الخاص بك. وشراء مزيد من استخدام قطع الغيار.
CNC milling bits

ثانيا، في محاولة لتحديد مهمة بسيطة للقيام بالممارسة. على سبيل المثال، يبدأ مع الخشب والاكريليك، يمول، وتجنب المواد الصعبة للتخفيضات الأول الخاص بك. بعد أن كنت تفعل حسنا هناك، تخرج إلى مادة معدنية لينة مثل الألومنيوم والنحاس والنحاس. فقط بعد أن كنت أشعر بأن جيد تتقن إجراء تخفيضات في هذه المواد، وكنت لا كسر أو تبلي قطع بسرعة كبيرة جداً، والتشطيبات السطح لم تعد تبدو وكأنها تعرضت للمواد حزمة من القنادس المصابة بداء الكلب يجب عليك حتى تنظر مادة صعبة مثل أكثر صعوبة.
Mini CNC milling machine sample
CNC milling Sample
في الواقع، ميني آلة طحن التصنيع باستخدام الحاسب المقدمة من تشيناكنكزوني، مثل باستخدام الحاسب الآلي 3040, باستخدام الحاسب الآلي 6040, باستخدام الحاسب الآلي 6090، واتش وأي-3040، أنها مثالية للهاوي وورشة صغيرة، ولهذا السبب نحن نسميها هواية الإعصارية و "سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي" جهاز التوجيه. هذه الأنواع من ميني آلة طحن التصنيع باستخدام الحاسب حقاً مثالية للمبتدئين الذين تعلم استخدام آلة التصنيع باستخدام الحاسب.