منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > مرحبا بكم في "زيارة تشيناكنكزوني" على علامة 2016 معرض الصين في يونيو هذا
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

مرحبا بكم في "زيارة تشيناكنكزوني" على علامة 2016 معرض الصين في يونيو هذا

مرحبا بكم في "زيارة تشيناكنكزوني" على علامة 2016 معرض الصين في يونيو هذا

تشيناكنكزوني 2016-07-07 18:35:19
وسوف يحضر تشيناكنكزوني القادمة توقيع الصين 2016 المعرض في هذا يونيو في شانغهاي والعملاء الترحيب والأصدقاء لزيارة لنا بعد ذلك.
Sign China

حول الصين علامة
منذ إطلاقها في عام 2003، ومع الدعم الثابت للعارضين والمشترين، اعترفت "الصين علامة" كحدث التوقيع النهائي في الصين. تجتمع كل سنة جمع المتخصصين من جميع أنحاء العالم لاستعراض أحدث التكنولوجيات والتطورات، والشركاء التجاريين، وإنشاء أعمال تجارية جديدة.

وهناك العديد من الفئتين من المنتج وأظهرت وجود مثل أنواع آلة الطباعة، والانحناء آلة، حفارة الليزر، لافتات، والضوء،عرض المعدات،لوحة اﻷكريليك،شاشة LED، أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي وحتى سn.
Sign China
كل سنة علامة اجتذبت الصين المشترين من أكثر من 150 دولة ومنطقة في كل عام، تقدم لك فرص الأعمال التجارية العالمية. من خلال المشاركة في هذا المعرض واحد، سوف تكون قادرة على الوصول إلى الأسواق المحلية والدولية على حد سواء.



كشركة رائدة في تصنيع "الصين الإعصارية"، تشيناكنكزوني وتشارك في هذا المعرض كل سنة. وسوف نعرض لدينا أحدث ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب مثل باستخدام الحاسب الآلي 6090, إتش وأي-3040, إتش وأي-6040 والأكثر قدرة على المنافسة آلة النقش الليزر Co2 هناك. ترحيبا حارا بزيارة لنا بعد ذلك.