منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هو "جهاز الحاسب الآلي"؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هو "جهاز الحاسب الآلي"؟

ما هو "جهاز الحاسب الآلي"؟

تشيناكنكزوني 2017-03-28 16:49:55
التحكم العددي الكمبيوتر هو الجهاز الآلي مع نظام مراقبة برنامج. هذا النظام يمكن التعامل مع البرنامج الذي يتضمن رمز عنصر التحكم أو غيرهم تعليمات تحدد الرمز وترجمتها للسماح للجهاز يعمل. أنها اختصار للحاسب الآلي.
الميزات:
يوجد أدناه هي الميزات باستخدام الحاسب الآلي، بالمقارنة مع الجهاز العام.
1-العامل دقة عالية، ومع إنتاج نوعية مستقرة.
2-محور متعدد التحكم المتزامن يمكن عملية معقد على شكل أجزاء.
3-مجرد تغيير عنصر تحكم البرنامج يمكن تلبية أعمال تجهيز جزء مختلف.
4-زيادة الإنتاجية من الجهاز العام، حوالي 3-5 مرات.
5-ارتفاع أتمتة يعني إنقاذ العمال.
6-ينبغي أن يكون الأفراد كل من عامل التشغيل والصيانة الفنية.

مبدأ العمل

ويشمل تقريبا باستخدام الحاسب الآلي آلة أدناه الأجزاء،
1. الجسم الرئيسي، موضوع آلة التصنيع باستخدام الحاسب، وتشمل سرير، وتستقيم، والدوران، تغذية ماتشانيسم إلخ، وهو الجزء الانتهاء من جميع القطع والحفر عملية.
2-جهاز التحكم العددي، جوهر آلة التصنيع باستخدام الحاسب، ويشمل الأجهزة (ثنائي الفينيل متعدد الكلور واسعة، CRT عرض إلخ)، والبرمجيات ذات الصلة، وتتمثل وظيفتها في التحكم في إدخال برنامج العددية، وتخزين البيانات، بيانات حساب التحويل والاستيفاء.
3-غطس الجهاز، هو عنصر محرك الأقراص بما في ذلك وحدة محرك المغزل، تغذية وحدة محرك الأقراص، محور دوران المحرك وتغذية للسيارات. أنها تجعل المغزل وتغذية محرك الأقراص وحدة العمل بنظام أجهزة كهربائية أو الكهربائية-المائية الخاضعة لسيطرة جهاز التحكم العددي.
4-مساعدة الجهاز، فإنه يشير إلى بعض الملحقات مطابقة الضرورية التأكد من تشغيل الجهاز الحاسب الآلي، مثل التبريد، رقاقة إزالة، والتشحيم، والإضاءة والمراقبة وغيرها. يتضمن هيدروماتيك والأجهزة التي تعمل بالهواء، رقاقة إزالة الجهاز ومبدِّل بآلته، الجدول الدوارة NC، NC الفاصل رئيس، أدوات وجهاز الرصد.
5-البرمجة وغيرها جهاز إضافي للبرنامج والتخزين.

الاستخدام:

يمكن استخدام الجهاز الحاسب الآلي تستخدم أساسا في أجزاء واسعة النطاق التجهيز، في كمية الإنتاج وارتفاع الإنتاج التلقائي.

منذ عام 1952 معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المتقدمة أول آلة التصنيع باستخدام الحاسب، قد تم استخدام على نطاق واسع في إنتاج الصناعة، وخاصة في صناعة السيارات وصناعة الفضاء والطيران والصناعة العسكرية. في كل من الأجهزة والبرمجيات، وآله التصنيع باستخدام الحاسب قد تطورا سريعاً.

لفترة طويلة جداً، أجهزة الحاسب الآلي في السوق هي أكبر حجماً، والوزن الثقيل، واحتياجات العملاء العديد من صغر حجم واحد، حيث أنشأت تشيناكنكزوني. أنها تركز على الصين ميني الإعصارية التصنيع، ولها نماذج الساخنة باستخدام الحاسب الآلي 3040, باستخدام الحاسب الآلي 6040,باستخدام الحاسب الآلي 6090, إتش وأي 3040 و إتش وأي-6040 المسلسلات خلال سنوات تنمية، والآن حان الرائدة المصنعة والموردة لأجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الصين و آلة النقش الليزر CO2، و ألياف الليزر آلة وسم..