منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما تقرر سعر جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما تقرر سعر جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي؟

ما تقرر سعر جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي؟

تشيناكنكزوني 2016-05-31 17:43:13
تستخدم على نطاق واسع في عملية تشكيل الخشب والمواد الأخرى أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي ولديها العديد من مواصفات التصميم. عوامل عدة، وبالتالي، تؤثر على تكلفة جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي، بما في ذلك سواء كانت جديدة أو مجددة، ومدى سرعة أنه يمكن معالجة المواد، وعما إذا كان لديه متعددة المغزل رؤساء أم لا، بين أمور أخرى.
China CNC router
منذ عام 2011، بأقل تكلفة من جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي بسهولة عشر مرات أقل من أعلى مستوى الإله، حتى اختيار واحد مناسب يمكن أن تنطوي على بعض البحث لمقارنة الميزات والأسعار. الموجهات في دول مثل الصين، حيث تكون تكاليف العمالة المنخفضة، أيضا أقل كلفة بكثير مقابل نماذج مماثلة في أوروبا أو الولايات المتحدة.


منذ ميني الإعصارية يمكن أن تكون أرخص بأكثر من 100 مرة من طراز صناعية، من المهم أن تحدد العوامل التي تدخل في مجموعة واسعة من الأسعار في التكلفة. جهاز توجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة تسمى أيضا جهاز توجيه باستخدام الحاسب الآلي مكتبية أو هواية الإعصارية، فعادة مع طاولة صغيرة المساحة، مجال العمل من 300x200mm إلى 600x900mm وهلم جرا مثل لنا بيع الساخنة باستخدام الحاسب الآلي 6040, باستخدام الحاسب الآلي 3040, باستخدام الحاسب الآلي 6090. أنهم غالباً ما تصنع من مواد مثل الخشب والألمنيوم، وعمل قطع بسيط جداً. على الرغم من أنهم يجب أن يكون لديك نظام تحكم للتأهل كإله التصنيع باستخدام الحاسب، ولكنها المصغرة باستخدام الحاسب الآلي اكتب فيها مثالية للهاوي وورشة صغيرة.

النماذج الراقية جداً تؤثر على تكلفة جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي التي قد تصل إلى أربعة إلى خمسة محاور شاملة بدلاً من الثلاثة التقليدية. حجم الجدول كبير جداً، والآلات عدة أطنان قيمتها من الصلب عالية الجودة. بعضها عدة قطع مغزل وعناصر التحكم المضمنة في جهاز الكمبيوتر والتحمل ما زالت في مستوى الحد الأقصى 0.0005 بوصة (0.0127 ملم)، بيد وتقدم خدمات التدريب التي يقدمها البائع مقابل رسوم إضافية. أيضا سيكون أغلى باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه أجزاء لهذه الآلات، والمعدات التي غالباً ما تأتي مع ضمان حماية ضد عيوب الشركة المصنعة.

سوف تحتاج إلى واحد منكم؟ قبل شراء، نحتاج إلى النظر في أن ما سوف نحتاج آلة للقيام. إذا نهاية عالية، والأسعار يجب أن تكون أعلى، وقدر الإمكان الآن، ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب هي أكثر أنواع أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي بأسعار معقولة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إنجاز المهمة الراقية، التي من الصعب حقاً بالنسبة لهم.