منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هي الاختلافات بين MACH3 وMach4 البرامج؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هي الاختلافات بين MACH3 وMach4 البرامج؟

ما هي الاختلافات بين MACH3 وMach4 البرامج؟

ChinaCNCzone 2016-11-30 11:26:33
ما هي الاختلافات بين MACH3 وMach4 البرامج؟
MACH3 يتحول جهاز كمبيوتر نموذجي إلى وحدة تحكم آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. فهي غنية جدا في ملامح ويوفر قيمة كبيرة لأولئك الذين يحتاجون إلى حزمة التحكم باستخدام الحاسب الآلي. يعمل MACH3 على معظم جهاز كمبيوتر ويندوز للسيطرة على الحركة من المحركات (السائر & أمبير؛ المؤازرة) من خلال تجهيز G-كود. في حين تضم العديد من الميزات المتقدمة، هو الأكثر بديهية برنامج حاسوبي لمراقبة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المتاحة. MACH3 للتخصيص، واستخدمت للعديد من التطبيقات مع أنواع عديدة من الأجهزة. والآن كل ChinaCNCzone آلة مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مثل CNC 3040، CNC 6040، CNC 6090 و ميني 5 محور CNC HY 3040، HY 6040 متوافقة مع برنامج MACH3 ناضج.
Mach3 software
وMach4 هو الإصدار الأحدث لدينا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي برنامج التحكم في الحركة. ولديها ثلاث إصدار مثل Mach4 لايت، Mach4 هوايه، وMach4 الصناعية. الآن ال مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي متوافق مع mach4 مثل CNC 6040 و CNC 6090 النماذج في الاختبار.

مقارنة مع البرامج MACH3، Mach4 لديها أقل من السمات البارزة:
Mach4 تماما البرنامج الجديد مع أقل من 1٪ من رمز البرمجة المشتركة مع MACH3. وقد كتب من الألف إلى الياء لتكون قابلة للتوسيع ومرنة، واستجابة للغاية للاستخدام مع ملفات كبيرة جدا. وقد تم تصميم MACH3 لآلات هواية بسيطة ومازال يخدم هذا الغرض أيضا. عندما الجودة والسرعة والقدرة على استخدام أو معرفة الضوابط أسلوب الصناعية والأساليب هي ما هو مطلوب، Mach4 هو الخيار الصحيح. في حين كان هناك نسخة واحدة فقط من MACH3، وتقدم Mach4 في إصدارات مختلفة. وقد Mach4 في استخدام على أجهزة تشغيل الصناعي باستمرار لأكثر من سنة. سوف المثبت Mach4 معيار السيطرة المطاحن، المثاقب والألواح، والموجهات. بينما نحن السيطرة على أنواع آلة أخرى مع برمجيات للصناعة لدينا، وقد تم الانتهاء من الحلول هواية كاملة مع الشاشات وظائف متكاملة فقط لهذه الأنواع الجهاز.

لأن المنتجات mach4 هي جديدة تماما وأخذت تنمية واسعة فرق Artsoft غير قادرة على تقديم ترقية من MACH3.