منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > مزايا غير المسددة لالبسيطة USB توجيه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من ChinaCNCzone
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

مزايا غير المسددة لالبسيطة USB توجيه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من ChinaCNCzone

مزايا غير المسددة لالبسيطة USB توجيه آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من ChinaCNCzone

ChinaCNCzone 2016-12-01 17:35:47
عندما نتحدث عن USB آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه صغيرة، علينا أن نذكر ChinaCNCzone، لأنه بقدر ما الآن، هو المورد الوحيد في السوق الذي يمكن أن العرض المصغرة USB أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي. ول CNC 3040، CNC 6040و CNC 6090 كل لديك الإصدار CNC USB لاختيارك.
DXF and Gerber
وعند تحديد يو اس بي مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، تحتاج إلى استخدام برنامج CNC ذات الصلة، والتي تعمل ثابت جدا، جدا. وكما أن لديها مزايا بارزة على النحو التالي:

أولا، بالنسبة لمعظم المستخدمين CNC مصغرة، وكاد هو برنامج نعرف جيدا، ولكن لCAM لتصميم G رمز، يمكن أن عدد قليل جدا من المستخدمين السيطرة عليه بشكل جيد. وChinaCNCzone USB CNC يدعم ملف DXF مباشرة، لذلك المستخدم في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي USB لا تحتاج إلى القيام به تصميم G رمز، وهذا سوف يجلب الكثير من الراحة وتوفير الوقت.

ثانيا، ChinaCNCzone USB CNC يدعم ملف جربر مباشرة، وهذا هو الخبر السار حقا للمستخدمين الذين يقومون تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور، والطحن والحفر. إذا كنت تفعل الحفر ثنائي الفينيل متعدد الكلور والطحن، لدينا USB CNC 3040 3 محور ما يكفي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

ChinaCNCzone، لتكون افضل ما لديكم مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه وسطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه المورد.