منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > نرحب الهند العملاء لزيارة موقعنا على الحفر CNC آلة مصنع ومكتب
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

نرحب الهند العملاء لزيارة موقعنا على الحفر CNC آلة مصنع ومكتب

نرحب الهند العملاء لزيارة موقعنا على الحفر CNC آلة مصنع ومكتب

ChinaCNCzone 2016-01-13 15:20:19


جاء الهند العملاء السيد Kavidas KR لشركتنا بعد ظهر اليوم لمناقشة مفصلة لاتفاق س
ن آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النقش و مصغرة CNC راوتر.

الأول قبل كل شيء، أظهرنا له في جميع أنحاء المكتب وقدم له نبذة مختصرة مقدمة عن الشركة مثل هيكل الشركة والتاريخ و ثقافة. ثم قام بزيارة لدينا مصنع CNC آلة الحفر. سار حول المصنع، وتجاذب اطراف الحديث مع العمال وتقاسم بعض المعلومات حول CNC 6040، CNC 3040 والنموذج الجديد CNC 6090 و ديي 5 محور التوجيه باستخدام الحاسب الآلي HY-3040، بعد الزيارة، ناقشنا المشاكل مفصلة دوت الصفقة في قاعة الاجتماعات. وكان راض حقا مع منتجاتنا واشترى لدينا CNC 6040 عينة لاختبار.

China CNC Router manufacturer 2

كما الرائدة الصين الصانع CNC راوتر، نحن نبذل كل جهد لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لجميع عملائنا. لدينا مصنع المستقلة التي يمكن أن تنتج المهنية CNC آلة الحفر. لدينا العديد من المهنية التقنية العمال الذين يمكن تبادل المعلومات المنتج مع العملاء. لسنوات، ونحن وقد تم تقديم العديد من المنتجات ممتازة لعملائنا من جميع على مدى ولا سيما البلدان الأوروبية وجنوب شرق آسيا.

China CNC Router manufacturer 3

في المستقبل، خطة الشركة لتوسيع المصنع وترقية المعدات من أجل تقديم أفضل المنتجات لعملائنا. الى جانب ذلك، نحن نرحب العملاء في جميع أنحاء العالم لتبادل والمنتج الصرف المعلومات وأتمنى التعاون في المستقبل.

China CNC Router manufacturer 4