منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > كيف نفعل عندما المغزل لآلة الحفر CNC البسيطة تحصل على الساخن؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

كيف نفعل عندما المغزل لآلة الحفر CNC البسيطة تحصل على الساخن؟

كيف نفعل عندما المغزل لآلة الحفر CNC البسيطة تحصل على الساخن؟

ChinaCNCzone 2016-01-19 18:38:57

معظم الزبائن يفضلون لدينا 2200W CNC 6040 4 المحور CNC الحفر ماشينه، 5 محور CNC راوتر HY-3040، التحكم DSP CNC 6090 وأيضا لدينا CNC 3040 سلسلة. لكن في بعض الأحيان، وبعض الزبائن طلب منا عندما ننتهي التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة مغزل اسخن، ما ينبغي لنا أن نفعل؟
CNC 6040Z

CNC آلة الحفر مع المياه المبردة محرك المغزل تطبيق نظام تبريد المياه، وعملية من نحت ونقش تعتمد على تشغيل مغزل الدورية للقطع. هو ظاهرة طبيعية عندما يرتفع درجة حرارة محرك المغزل تدريجيا عندما وقت العمل آخذ في الازدياد.

في الصيف، درجة حرارة الجو مرتفعة جدا، يجب أن تولي مزيدا من الاهتمام إذا محرك المغزل حار جدا خلال آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مصغرة تعمل.

ال الماء ضروري في نظام المياه المبردة. بالإضافة إلى اختيار مياه نظيفة نقية بقدر الإمكان، يجب أيضا تغيير الماء داخل خزان في كثير من الأحيان لجعل حياتك الصغيرة CNC حفارة راوتر آلات تعمل لساعات أطول.

يمكنك أيضا استخدام يدك لتلمس ويشعر درجة حرارة المياه داخل الخزان عند المصغرة الصين CNC آلة العمل لفترة معينة من الزمن. عندما يشعر يدك الماء الساخن المياه (وربما أكثر من 45 درجة مئوية)، فأنت بحاجة إلى تغيير المياه داخل الخزان.

يجب على المستخدمين تشكيل عادات جيدة للتحقق من نظام تبريد محرك المغزل قبل أن تبدأ آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مصغرة للعمل.

أنت كان الاختيار الأفضل لو يتم توصيل أنابيب التبريد ومضخات تماما ومياه التبريد داخل الصهريج غير كافية أو لا.

عندما مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة الحفر يصبح محرك المغزل حار جدا، فأنت بحاجة للتحقق مما إذا كنت لا تغيير مياه التبريد داخل الدبابة لفترة طويلة، أو تحقق إذا تم حظر أنابيب المياه من قبل بعض الشوائب.

المغزل يمكن بسهولة أن تحرق المحرك في درجة حرارة عالية عندما لم يكن هناك أي مياه التبريد لتهدئة عليه. لذلك يجب زيادة اليقظة وذلك إذا كانت آلة الحفر CNC moter spindle حار جدا. تحقق نظام التبريد بعناية لاستبعاد أي مشاكل الأمان المحتملة.