منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ChinaCNCzone سياسة الضمان إضافية
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ChinaCNCzone سياسة الضمان إضافية

ChinaCNCzone سياسة الضمان إضافية

ChinaCNCzone 2016-10-19 12:06:05
ChinaCNCzone هي واحدة من أكثر موثوقية والمهنية آلة مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي و CO2 مصغرة آلة الحفر بالليزر المصانع والموردين في الصين الآن.

أولا، يجب علينا أن نعرب عن تهانينا للعملاء والمستخدمين الذين يختارون ChinaCNCzone مباشرة، لأنه بمجرد أن اشترى أي المنتج من ChinaCNCzone، وأكد الجودة والضمان. 

ثانيا، علينا أن نقول بصدق آسف بالنسبة لأولئك الذين اشتروا الجهاز من قنوات أخرى ولكن لا يمكن الحصول على أي خدمة ما بعد البيع. الآن الشركات التجارية الكثيرة الصين والمصانع نسخ وبيع المنتجات ChinaCNCZone، بعض وظائف مبالغ فيها بعض المواد المصنوعة من الفقراء، وبعض أسعار أرخص قليلا، ولكن عندما يجتمع المستخدمين أي نوعية أو استخدام القضايا والعملاء لا يمكن الحصول على أي خدمة ما بعد البيعوخاصة لدينا نماذج بيع HOT مثل HY-3040، HY-6040 و CNC 6040 مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الآلات.

في الآونة الأخيرة، تلقينا العديد من الشكاوى وما بعد البيع طلب دعم من المستخدمين لا اشترى من ChinaCNCzone، 
وبالنسبة لأولئك الحالات، فريق ChinaCNCzone حقا تود أن تساعد، ولكن فشل بعض، وليس بعض يمكن، لأن نوعية الجهاز وظائف مختلفة مع مصالحنا. وبالتالي صدر ChinaCNCzone سياستها ضمان الإضافيون على النحو التالي

1.For أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة لا اشترى من ChinaCNCzone وكلاء ChinaCNCzone، نحن لا يمكن تقديم أي دعم فني أي أكثر

2.If المنتج اشترى من وكيل لدينا، عندما الاتصال بنا، يرجى تقديم معلومات الاتصال وكلاء لدينا "ورقم اشترى الخاص بك. و الطريقة الأكثر فعالية هو بالاتصال لدينا وكيل ويقول لهم القضية بشكل مباشر، لمعظم الدعم الفني، يمكن أن الوكيل الرسمي لدينا التعامل معها محليا لك فاستلي جدا.

و مذكرة الكريمة للعملاء ومشترين: إذا كنت تخطط لشراء مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، الأسعار ليست دائما هي الاعتبار الأول بالنسبة لك، لكن خدمة ما بعد البيع وضمان الجودة حقا ينبغي النظر.

ChinaCNCzone هي المهنية مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه وتعليمي باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الشركة المصنعة والموردة، ومنتجات ذات جودة عالية والدعم التقني المهني دائما هناك لك.