منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > يمكن استخدام آلة سطح المكتب CO2 النقش بالليزر لنحت الحجر؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

يمكن استخدام آلة سطح المكتب CO2 النقش بالليزر لنحت الحجر؟

يمكن استخدام آلة سطح المكتب CO2 النقش بالليزر لنحت الحجر؟

ChinaCNCzone 2016-03-10 15:23:30

laser engraving for stome
هل CO2
آلة النقش بالليزر سطح المكتب يمكن استخدامه لنحت الحجر؟ الجواب هو نعم، لكنه محدود. بعد كل شيء، انها ليست المهنية آلة نحت الحجر. وبعد نحن سوف مناقشة أي نوع من الأحجار تكون منحوتة من قبل CO2 آلة الحفر بالليزر للرجوع اليها.

وCO2 آلة الحفر بالليزر ويستخدم خصوصا لنقش بعض أنواع الأحجار مثل الجرانيت، الرخام والبازلت وهلم جرا. هذه الحجارة وتلميع وبرونيه. هذا يمكن الحصول على أفضل تأثير إذا حجارة صغيرة ونسيجهم هو حتى. الى جانب ذلك، حصاة لديها سطح أملس، ليزر حصاة ذلك النقش يمكن الحصول على نتائج مرضية. نوع آخر من مثالية المواد الرخام، ويمكن أن تتحول إلى أن تكون ذات جودة عالية حجر نحت بعد المعالجة من قبل آلة الحفر بالليزر.

الحجارة هي محفورة من شكل طحن الرمال. ومع ذلك، فإن أسطح المواد تذوب أثناء معالجة. ونتيجة لذلك، فإنه لا يمكن نقش أعمق على سطح الحجر. خلاف ذلك، آلة الحفر بالليزر ويمكن تحقيق أداء أفضل عندما العمليات في سطح مستو كبير أو صورة رمادية.

 ChinaCNCzone فريق، باعتبارها الرائدة الصين آلة الحفر بالليزر مزود، نحن نبذل دائما كل جهد لتقديم أفضل المنتجات والخدمات ل جميع عملائنا. ما يجعلنا مختلفين عن الشركات الأخرى هي يمكننا أن نقدم العديد من المهارات الفنية والمهنية للعملاء في طلب لمساعدتهم على إدارة الجهاز.

أي أسئلة، يرجى التكرم الاتصال معنا.