منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > شراء 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن من ChinaCNCzone الحصول على وظيفة مجانية بعد
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

شراء 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن من ChinaCNCzone الحصول على وظيفة مجانية بعد

شراء 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن من ChinaCNCzone الحصول على وظيفة مجانية بعد

ChinaCNCzone 2018-05-22 16:24:37
يشترى 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن من ChinaCNCzone الحصول على وظيفة الشحن المجاني!
Post processing for mini 5 axis CNC
في السنة الجديدة 2018 ، لا يمكن لـ ChinaCNCzone فقط توفير فعالية عالية من حيث التكلفة مصغرة 5 محور CNC الجهاز ، ولكن أيضا يمكن أن توفر خدمة فنية إضافية مثل عملية ما بعد تصميم G- رمز بالفعل. من اليوم ، يمكن للمستخدمين الذين يملكون 5 محور صغير CNC HY 3040 و HY 6040 نسخة جديدة من قبل ChinaCNCzone الحصول على عملية مجانية بعد! سيعرف المستخدمون ذوو الخبرة مدى أهميتهم لهذه الخدمة! و ChinaCNCzone أيضا أن تكون الأولى مصغرة الصانع آلة cnc في الصين الذي يمكن أن يوفر عملية ما بعد لصغرها 5 محور CNC آلة طحن!

ما هي عملية النشر؟

عملية ما بعد هو لتحويل مسار قطع أداة الفعلية إلى سلسلة من برامج نورث كارولاينا التي يمكن قراءتها وتنفيذها مباشرة من قبل 5 محور آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

لماذا تحتاج إلى عملية نشر لآلة CNC ذات 5 محاور؟
عملية ما بعد هو أمر لا بد منه لجهاز CNC 5 محور بسبب العمل 5 محور محور.
بشكل عام ، عملية نشر UG ، مطحنة الطاقة متوافقة فقط مع نظام التحكم Mitsubishi و Franc. ولكن لا تتوافق بنسبة 100٪ مع جميع أنظمة التحكم CNC الأخرى. لذلك ، نحن بحاجة إلى تصميم خاص لعملية نشر مختلفة 5 محور آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي باستخدام نظام تحكم مختلف ، للتعرف بشكل أفضل على الشفرات المختلفة لبرامج التحكم المختلفة.

إلى عن على مصغرة 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة طحن HY 3040 و HY 6040 بواسطة ChinaCNCzone ، محورها A تدور 30 ​​درجة إلى الأمام وتعكس 90 درجة في برنامج mach3 ، ونحن بحاجة إلى القيام بعملية النشر الخاصة بنا لاستخدامها بشكل أفضل.


ما يمكن القيام به عملية ما بعد عملية ChinaCNCzone بالنسبة لك؟
أولا ، علينا أن نقول ، يمكن أن عملية آخر ChinaCNCzone متوافق فقط مع أحدث طراز لدينا من CNC 3040 5 المحور و CNC 6040 5 axis على النحو التالي الصورة. في الوقت الحالي ، لا يمكن توفير سوى عملية نشر UG.
وماذا يمكن أن تقوم به عملية النشر بالنسبة لك؟
1. يمكن أن يساعدك على نقل ملفك ثلاثي الأبعاد إلى G code.
2. إنه مجاني لمستخدمينا CNC 5 محور مصغرة جديدة.
3. يمكن أن يوفر وقتك والمال الإضافي. كما نعلم ، لمهندس برنامج CNC ماهرا ، للقيام بعملية نشر ما زال يستغرق حوالي 2-3days ، وذلك لتحديد أ ميني 5 محور آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المورد الذي يمكن أن يوفر عملية ما بعد هو حقا خيار حكيم.


ChinaCNCzone ، لتكون أكثر موثوقية لديك مصغرة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المورد و هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة الصانع ، باستثناء تصنيع آلة cnc 5 محور مصغرة ، ونحن أيضا تصنيع أفضل CNC 3040، CNC 6040 و CNC 6090 سلسلة لاختيارك.