منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > كم عدد الأنواع الرئيسية من جهاز التوجيه بالحاسب الألى ؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

كم عدد الأنواع الرئيسية من جهاز التوجيه بالحاسب الألى ؟

كم عدد الأنواع الرئيسية من جهاز التوجيه بالحاسب الألى ؟

المنطقة الصينية 2017-08-12 22:23:08
كم عدد الأنواع الرئيسية من جهاز توجيه التصنيع بالحاسب الألى?
CNC router Machine
كما نعلم ، وتستخدم أجهزه التوجيه بالحاسب الألى علي نطاق واسع في مختلف المجالات ، ويمكن ان المواد المختلفة الجسيمة مثل الأكريليك والخشب وألومنيوم والمعادن وهلم.

وهناك أساسا 4 أنواع من جهاز التوجيه بالحاسب الألى علي النحو التالي:

1. الصناعية جهاز توجيه التصنيع بالحاسب الألى: انها تشكل ما يقرب من 80 ٪ من أجهزه التوجيه بالحاسب الألى المتاحة في السوق. معظم شركات النجارة لديها هذه الأنواع من الاداات واستخدامها للإنتاج الشامل للمنتجات مثل العلامات والأثاث والأبواب ، وغيرها الكثير.

2. منتصف النطاق اله التوجيه بالحاسب الألى: انها دقيقه ودقيقه مثل الفئة الصناعية ولها نفس المكونات الداخلية. الفرق الوحيد يكمن في حجمها. وهي أصغر قليلا وأخف وزنا عند مقارنه الموجات الصناعية التصنيع بالحاسب الألى.

3 هواية التصنيع بالحاسب الألى راوتر اله: بشكل عام ، وهذه هي الموجات المنزلية التصنيع بالحاسب الألى. يمكننا أيضا ان نسميها اله صغيره بالحاسب الألى سطح المكتب راوتر التصنيع بالحاسب الألى ، لان حجمها صغير والوزن خفيف جدا ، وأيضا سعر اقل من 2000 دولار. هواية اله التصنيع بالحاسب الألى، والمالك نفسه التصاميم وصانعي هذه الموجات. ويمكن للعامل الحطاب تحميل خطط مختلفه أو شراء خطه. سيكون لكل من هذه الأنواع من آلات تصميم فريد وبنيت علي أساس الأجزاء المستخدمة والميزانية. لان لجعل الموجه التصنيع بالحاسب الألى هواية أيضا تاخذ الكثير من الوقت ، والآن هناك العديد من المهنية ميني اله تصنيع الحاسب الألى المورد والصانع الذي توريد خصيصا هذا النوع من اله التصنيع بالحاسب الألى ، والصينية هي واحده من الرائدة من هذا القبيل ميني التصنيع بالحاسب الألى. نماذجها الساخنة هي التصنيع بالحاسب الألى 6040, التصنيع بالحاسب الألى 6090 التصنيع بالحاسب الألى 3040.

4. مصممه خصيصا اله التوجيه بالحاسب الألى: هي أجهزه التوجيه بالحاسب الألى التي تم تصميمها لأغراض محدده. وتشمل المراكز الوطنية المتعددة المحاور والمراكز الوطنية المتخصصة.

المنطقة الصينية ، لتكون أفضل ما لديكم ميني التصنيع بالحاسب الألى راوتر مورد آلات ، ونحن أيضا توريد CO2 الليزر اله الحفر وألياف الليزر اله الوسم في سعر المصنع.
إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال بنا للحصول علي عرض الأسعار.