منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > شيناكال# منطقه المنتج الجديد: جديد حزب اليسار الديمقراطي التحكم بالحاسب الألى الإفراج!
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

شيناكال# منطقه المنتج الجديد: جديد حزب اليسار الديمقراطي التحكم بالحاسب الألى الإفراج!

شيناكال# منطقه المنتج الجديد: جديد حزب اليسار الديمقراطي التحكم بالحاسب الألى الإفراج!

المنطقة الصينية 2018-01-26 11:28:31

كرائده ميني التصنيع بالحاسب الألى الحفر التوجيه الصانع ، والمنطقة الصينية لا تتوقف أبدا عن تطوير ونشر المنتجات الجديدة لتحقيق أفضل استخدام الخبرة ، وحفظ الوقت الثمين للمستخدمين. وخلال هذه الأيام ، وأطلقت شيناكنكل منتجها الجديد--الحزب الديمقراطي المسيحي التحكم بالحاسب الألى.

 ما هي الميزة الرئيسية لهذا التحكم بالحاسب الألى حزب اليسار الديمقراطي الجديد ؟

DSP CNC Controller

dsp controller for cnc router

1.It هو مع شاشات الكريستال السائل لإظهار عمليه الحفر ، يمكن للمستخدمين مراقبه من خلال شاشات الكريستال السائل مباشره ، مريحه للغاية.
2.It هو مع السيطرة علي عجله اليد السلكية ، من السهل جدا للعمل.
3. حزب اليسار الديمقراطي السيطرة مباشره ، لا حاجه للتواصل مع الكمبيوتر.
4. بالمقارنة مع فتحه tf لتخزين بطاقة tf ، والإصدار الجديد هو فتحه الناقل التسلسلي العام ، ويمكن قراءه القرص الناقل التسلسلي العام مباشره ، من السهل جدا.

المزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الرابط أدناه يوتيوب:

https://youtu.be/VdfLF-Eanq8

هذا الإصدار الجديد حزب اليسار الديمقراطي جNC المراقب المالي متوافق مع شيناكال# منطقه التي التصنيع بالحاسب الألى 6040 التصنيع بالحاسب الألى 6090 السلسلة ، والتكلفة ستكون اعلي قليلا. سيتم الاحتفاظ بنا القديمة الإصدار التحكم DSP في توريد حتى هذا التحكم بالحاسب الألى الجديد في الإنتاج الجماعي ، ونرحب العملاء والمستخدمين لتحديد.

المنطقة الصينية ، لتكون أفضل ما لديكم ميني اله تصنيع الحاسب الألى المورد، ونحن أيضا توريد 3040 و 6040 5 الصغيرة محور اله طحن بالحاسب الألى، و 3 محاور 4 محور التصنيع بالحاسب الألى جهاز التوجيه مع تكوين مختلفه ، مرحبا بكم في الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.