منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > آلة ChinaCNCzone البسيطة باستخدام الحاسب الآلي في معرض D.PES مشاهدة
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

آلة ChinaCNCzone البسيطة باستخدام الحاسب الآلي في معرض D.PES مشاهدة

آلة ChinaCNCzone البسيطة باستخدام الحاسب الآلي في معرض D.PES مشاهدة

ChinaCNCzone 2016-10-25 16:46:37
D.PES هو مع إلهام للاتحاد صناعة، فإنها تبدأ في تطوير وزراعة الأفكار لتعزيز صورة العلامة التجارية الجديدة آلة الطباعة الصينية، البسيطة باستخدام الحاسب الآلي آلة الموجه والصناعة لافتات في السوق الدولية.

كما الصين الرائدة آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي الصانع و CO2 آلة النقش بالليزر المورد، وذلك لتلبية حاجة العملاء وخدمة عملائنا بشكل أفضل، ChinaCNCzone دائما بإيجابية إلى شاركوا في exhibitions.In هذا سبتمبر عام 2016، عقدت ChinaCNCzone بنجاح المعرض D.PES لها.

ChinaCNCzone بتصنيع العديد من حار بيع مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة مثل HY-3040، HY-6040، CNC 6090، CNC 6040 و CNC 3040 سلسلة، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في مناطق مختلفة لمواد مختلفة مثل الاكريليك، والنحاس والخشب والبلاستيك والألمنيوم وهلم جرا، وأنها هي أيضا مثالية لالهاوي والمشروع التربوي. على المعرض D.PES، فريق ChinaCNCzone يعرض بعض من أهم النماذج لعملائنا، وأنها حصلت على ردود فعل عالية حقا، وفيما يلي صور من المعرض الحية: