منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > تهانينا على نجاح ChinaCNCzone EXPO الربيع D.EPS
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

تهانينا على نجاح ChinaCNCzone EXPO الربيع D.EPS

تهانينا على نجاح ChinaCNCzone EXPO الربيع D.EPS

ChinaCNCzone 2017-02-17 11:50:50
مرحبا، أيها الأصدقاء والعملاء، وشكرا لكم لدعم الخاصة بك في العام الماضي 2016.
بقدر كما هو الحال الآن، منذ وقت طويل لم التحديث هنا! هل يمكن أن يتساءل حيث ChinaCNCzone يجري وما ChinaCNCzone به الآن؟
Mini CNC expo
في الواقع، لدينا فريق بالفعل كانت العودة الى الخدمة لعملائنا لمدة 15 يوما. وأيضا، خلال هذه الساعة، ونحن فقط بنجاح نحمل أهم معرض لل مصغرة CNC راوتر، CO2 آلة الحفر بالليزرالصورة-EXPO D.EPS.



كما كان من قبل، ونحن لدينا عرض سخونة وأحدث مصغرة CNC جهاز التوجيه هناك مثل HY 3040، 2200W CNC 6040، ومساحة واسعة CNC 6090 وأيضا لدينا CO2 سطح المكتب آلات الحفر بالليزر.
ChinaCNCzone EXPO
CO2 Laser engraver

التقينا الكثير من لدينا بالفعل الزبائن والعملاء المحتملين، وسمعنا العديد من تقييم واقتراحات منها. كما الرائدة الصين CNC راوتر الصانع، ونحن ليس فقط تصميم وتجد منتجات رائعة لعملائنا، ونحن أيضا الحفاظ على تحديث منتجاتنا وفقا لاحتياجات العملاء.

هذه المرة، ونحن أيضا عرض لدينا العديد من عينات مختلفة أدلى بها منتجاتنا، جذبت حقا الكثير من العيون على EXPO، ونحن نعرف الكثير من الأصدقاء المهتمين في ما لدينا آلة صغيرة CNC بالضبط يمكن القيام به. إذا كنت ترغب في شراء جهاز صغير CNC آلة أو جهاز التوجيه أو CO2 آلة الحفر بالليزر، واسمحوا لنا أن نعرف ما تريد استخدامها للقيام به، وسوف نوصي أكثرها ملائمة وإذا كنت تستطيع توفير G-كود يمكننا أن نفعل أيضا عينات لل أنت.

وفيما يلي لدينا بعض الصور من EXPO D.EPS، ترحيب لزيارة المعرض لدينا مرة أخرى، إذا كنت تخطط لزيارة المعرض، يرجى التكرم الاتصال بنا.

Mini CNC EXPO




مزيد من التفاصيل، يرجى التكرم الرجوع إلى موقعنا على الفيديو أدناه:
https://youtu.be/c8m2EdqWryU