منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > الاختلافات بين تبريد المياه والهواء لتبريد المغزل؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

الاختلافات بين تبريد المياه والهواء لتبريد المغزل؟

الاختلافات بين تبريد المياه والهواء لتبريد المغزل؟

تشيناكنكزوني 2017-03-13 17:18:49
في المصغرة باستخدام الحاسب الآلي مجال التوجيه، يتم تبريد المياه المغزل معظمها استخداماً المغزل والمغزل تبريد الهواء. ولكن هل تعرف الخلافات بينهما؟

1-استخدام الحياة، منذ تبريد المياه محور الدوران وتبقى المياه المتداولة عند ميني الإعصارية حفارة تعمل؛ يمكن أن تخفض درجة الحرارة. هذه طريقة جيدة لإطالة استخدام المصعد، ولكن فقط يعتمد المغزل تبريد الهواء الجوي، استخدام الحياة أقل من تبريد المياه المغزل.
2-الدقة، عند حفر شيئا؛ الدقة مهم جداً لصفاء. وبصفة عامة، يمكن التحكم في تبريد المياه الدقيقة المغزل داخل 0.003 مم في الاتجاه المحوري وشعاعي، على حد سواء، ولكن الهواء لتبريد cann't المغزل التوصل إلى الدقة.
3-وكما يدل على ذلك اسمه، تبريد المياه يشير إلى خفض درجة الحرارة بتعميم الماء، يمكن التحكم في درجة حرارة أقل من 40 درجة. ولكن يعتمد تبريد المروحة، تأثير cann't مقارنة مع تبريد المياه.
4-الضوضاء، ومتى آلة صغيرة باستخدام الحاسب الآلي العمل، وسوف يكون صوت واحد مع الهواء لتبريد المغزل يعلو واحد مع تبريد المياه المغزل.
تصنيع تشيناكنكزوني شوكي الماء وتبريد الهواء المغزل مصغرة باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه. تكون لدينا الساخنة بيع الماء المغزل ميني الإعصارية باستخدام الحاسب الآلي 6040, باستخدام الحاسب الآلي 6090, إتش وأي-3040, إتش وأي-6040 وتبريد الهواء لدينا شعبية المغزل الصين الإعصارية هو باستخدام الحاسب الآلي 3040.