منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > أفضل شركه تصنيع الحاسب الألى الصين مصنع الماكينات تحتفل بالذكري السنوية العاشرة
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

أفضل شركه تصنيع الحاسب الألى الصين مصنع الماكينات تحتفل بالذكري السنوية العاشرة

أفضل شركه تصنيع الحاسب الألى الصين مصنع الماكينات تحتفل بالذكري السنوية العاشرة

المنطقة الصينية 2017-08-24 15:37:11
شيناكال# منطقه ، باعتبارها واحده من أفضل الصين اله التصنيع بالحاسب الألى الشركات والمصانع والمصنعين ، حتى 2017 ، وقد أنشئت بالفعل تاريخها لأكثر من 10 عاما منذ إنشائها في عام 2006. الامس فقط ، كان لدينا احتفال عيد ميلاد 10 سنوات مع فريق البابا معا! لأننا أيضا واحده من الذهب للحصول علي الموردين الصغيرة اله التصنيع بالحاسب الألى في البابا لمده 10 سنوات كامله!

ChinaCNCzone
ChinaCNCzone
ChinaCNCzone
ChinaCNCzone

المنطقة الصينية ، لتكون أفضل ما لديكم اله صغيره بالحاسب الألى, هواية التصنيع بالحاسب الألى راوتر, سطح المكتب راوتر التصنيع بالحاسب الألى مورد. الآن نحن تصنيع نماذج مختلفه من آلات باستخدام الحاسب الألى مثل التصنيع بالحاسب الألى 3040, التصنيع بالحاسب الألى 6040, التصنيع بالحاسب الألى 6090 وكذلك ميني 5 محور التصنيع بالحاسب الألى هاي 3040. خلال 10 سنوات من التطوير ، ونحن علي العلاقات التجارية الطويلة من جميع انحاء العالم.
CNC Trade Show

وأيضا ، من خلال التنمية لمده 10 سنوات ، والآن المنطقة الصينية لصناعه الحاسب الألى الناضجة الشركة ، مصنع التصنيع بالحاسب الألى والمورد بالحاسب الألى من الصين. مرحبا بكم في الصين وزيارتنا لمزيد من التعاون الطويل الأجل.
CNC Company

ويمكننا أيضا ان نقدم اله ألياف الليزر الوسم ماكينة حفر ليزر CO2 في سعر المصنع ، وليس فقط الدعم الفني دائما هناك ، ولكن أيضا الوقت والمال يتم حفظها دائما.