منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > لماذا حدد ChinaCNCzone HY 6040، HY 3040 آلة سطح المكتب هواية ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآ
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

لماذا حدد ChinaCNCzone HY 6040، HY 3040 آلة سطح المكتب هواية ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآ

لماذا حدد ChinaCNCzone HY 6040، HY 3040 آلة سطح المكتب هواية ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآ

ChinaCNCzone 2016-05-19 11:36:42
وكما نعلم، في مستوى 5 محور CNC قوية وتحقيق العديد من المهام ومجموعة من الأحجام 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه قادر على التوجيه واسع جدا. مثل أجهزة التوجيه القياسية، ويمكن أن تتغير قليلا حسب الحاجة، حتى مع بت بحجم مناسب، ويمكن خفض كائن صغير جدا. وبالمثل، فإن القياسية 5 محور التوجيه باستخدام الحاسب الآلي وآلات كبيرة، وبينما يختلف حجمها، معظمها قادر على نحت قطع العمل التي هي عدة أقدام عالية وأطول بكثير من عرض الجهاز.
Mini 5 axis CNC Machine

نظرا لحجمها الكبير، وتكاليف معيار 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه عشرات الآلاف من الدولارات في الولايات المتحدة. وقد تم بعض الأشخاص الذين يحاولون جعل البرامج التي تتطلب هذه الآلات المتاحة مجانا عبر ترخيص المصدر المفتوح. هذا من شأنه أن يسمح المهندسين وغيرهم من الأفراد ذوي المهارات لبناء الخاصة 5 محور CNC نظام التوجيه الخاصة بهم.

حتى مع التكنولوجيا مفتوحة المصدر 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه من غير المرجح أن تكون موجودة في حتى woodshop الوطن قبل. كانت كبيرة جدا ومكلفة للغاية لهذا الغرض. الإعداد الأساسي لاستخدامها في منتصف إلى التصنيع على نطاق واسع باستخدام المنتجات الخشبية.

لكن بالنسبة لبعض CNC الهاوي، انهم لا يريدون سوى 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للقيام ببعض الوظائف هواية بسيطة بكثير مثل تصميم صغير، والحرف هواية، أو فتح متجر صغير، أنها ليست جيدة بالنسبة لهم لشراء كبيرة 5 محور عشرات قيمة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الآلاف من الدولارات الأمريكية، لذلك صممت ChinaCNCzone لها ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه جهاز خاص لبيئة العمل المذكورة آنفا.

الآن لدينا بيع الساخنة الموجهات مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هي HY-3040 و HY-6040، ونحن كما دعا لهم سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه و هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه. حتى أنها مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نوع، فإنها يمكن أن تفعل مهمة بسيطة فحسب، بل أيضا يمكن أن تفعل الكثير تعقيدا أن صناعي يمكن الوفاء.

وأنها تحصل من خلال اختبار صارم لالرنين والصلابة والثبات، والنتيجة تثبت أنها تعمل بشكل مطرد جدا. (عندما تفعل الجولة نحت الألومنيوم، وضعنا عملة على المغزل، في عملية الاختبار بأكملها، وعملة لم تتحرك ل
د سقطن، يرجى التكرم الرجوع إلى أدناه لدينا شريط فيديو الاختبار: https://youtu.be/8iXeMvDY7mU)