منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هو اله التصنيع باستخدام الحاسب الألى جيده للاستخدام في المنزل ؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هو اله التصنيع باستخدام الحاسب الألى جيده للاستخدام في المنزل ؟

ما هو اله التصنيع باستخدام الحاسب الألى جيده للاستخدام في المنزل ؟

المنطقة الصينية 2017-07-15 12:06:09
هذا هو السؤال المفتوح ، إذا كنت طبيب متقاعد يبحث عن هواية وجميع رفاقا الخاص استغرق الخشب العمل وتريد ان تكون مختلفه ، والدخول في المطاحن المانيه خمر وملء متجر مع معدات التصنيع. يمكنك الحصول علي الحمى المقصورة جوجل معا والانفاق 6 أسابيع جعل التعديلات الجميلة وضعت علي العتاد الخاص بك ومتماوج خارج أجزاء مرصع بالجواهر لإظهار علي شبكه الإنترنت. انا لا أضع قباله لكم ، وانا اعتقد في الواقع هذا هو طريقه رائعه جدا السبر لتفقد الرخام الخاص بك كما كنت في السن!

إذا كنت مصمم المنتج وكانت تريد الطريقة الأسرع والأكثر كفاءه للحصول علي رؤى من راسك وأجزاء آلات الحقيقية التي يمكنك القيام به مع الأشياء ؟ الخطوة إلى 5 محور التصنيع بالحاسب الألى من موري دمغ أو (إذا كانت الميزانية ليست مشكله) هيرميل (أفضل المطاحن في العالم ، وأخذت ابل للتو تسليم 5 منهم). المحور الخامس الأشياء ليست حول قطع مجنون المكرون ، وانها حول الاجهزه والتقليل من الاجهزه بسرعة كبيره لخلق أجزاء الانتهاء مع الاعداد قليلا ممكن. ستدفع حوالي 300 الف دولار تريد ان تنفق اقل قليلا ؟ الحصول علي روبومثقاب أو الأخ 30 تفتق اله وجيده حقا في 3d أداه البرمجة المسار.

إذا كنت مشتركه بالحاسب الألى الهاوي أو في مجال التعليم بالحاسب الألى ، وليس لديها خطه لاستثمار الكثير من المال ، واله تصنيع الحاسب الألى التي ادلي بها ألمانيا أو اليابان ليست الخيار المناسب بسبب ارتفاع الأسعار. ولكن ، يمكننا ان نجرب بعض الصين اله التصنيع بالحاسب الألى، كما انها أيضا قويه لتلبيه لكم العديد من المتطلبات. في بلدي الاستعراضي ، شيناكال# منطقه هو خيار جيد ، فمن المهنية الصين مصنع اله التصنيع بالحاسب الألى ميني التصنيع بالحاسب الألى المورد للهواة مع خدمه سريعة والدعم الفني الموثوق بها. كما انها يمكن ان توفر ارتفاع الأداء المنخفض التكلفة ماكينة حفر ليزر co2 اله ألياف الليزر الوسم، إذا كنت مهتما ، فقط جوجل لهم من قبل شيناكال# منطقه.