منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هي البرمجيات Mach4 التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هي البرمجيات Mach4 التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ما هي البرمجيات Mach4 التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ChinaCNCzone 2016-11-29 12:03:32
ما هو برنامج Mach4
Mach4 هو أحدث إصدار من برنامج CNC التحكم في الحركة من Machsupport.
لديها أساسا ثلاثة نسخة لمستخدمين مختلفين في مستويات مختلفة 

Mach4 لايت - الحل الأساسي مع دعم محدود لتصنيع المعدات الأصلية الذين يصنعون الآلات CNC صغيرة للسوق الاستهلاكية. ويهدف هذا البرنامج نحو 3 محاور، مكتب رأس الآلات التي تباع مع تكوين، برامج مخصصة لغرض محدد والآلات. وسوف يكون الدعم لهذا المنتج أن يكون الإنترنت وبالتنسيق مع صانعي القطع الأصلية. كما سيتم دمج هذا البرنامج في بعض الأجهزة التي تتصل المجلس التشريعي أو وحدات تحكم CNC. هذا ليس المنتج المباع ولايوجد سعر التجزئة. 

Mach4 هواية - إصدار برنامج كامل المواصفات ليتم تسويق نحو راغبين في استخدام الآلات باستخدام الحاسب الآلي لاستخدامها الشخصية الخاصة / غير التجارية. يقتصر دعم المستخدمين النهائيين إلى البريد الإلكتروني والمنتديات على شبكة الانترنت. إضافات، التوسعة، والتحديثات تكون متاحة. هذا الإصدار هو بديل مباشر لMACH3. السعر هو 200 $. 

Mach4 الصناعية - وقال كامل إصدار البرنامج المميز مع دعم العملاء توسعت بشكل كبير، بما في ذلك الدعم عبر الهاتف للعملاء في بيئة التصنيع حيث كل التهم الثانية. سعر التجزئة المتوقع هو 1000 $ - 2000 $ اعتمادا على إذا / كيف نطور عقد الخدمة. 

رائدا الصين التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الشركة المصنعة، ChinaCNCzone هو الأكثر موثوقية مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، وهواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه المورد من الصين. و ال آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي (CNC 6040 و CNC 6090) متوافق مع برنامج Mach4 سيصدر قريبا.

لقطات الشاشة من Mach4 هواية واجهة المستخدم القياسية. وتستخدم الضوابط التبويب في Mach4 للتبديل بسرعة بين الشاشات المختلفة. ويمكن للمستخدمين تعديل الشاشة القياسية أو إنشاء علامة تبويب جديدة الذي يحتوي على أزرار، والرسومات، والمؤشرات التي يحتاجون إليها.
Mach4 hobby Screen Shots