منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هي آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هي آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي؟

ما هي آلة البسيطة باستخدام الحاسب الآلي؟

ChinaCNCzone 2016-04-22 12:27:46
ما هو آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟
يتم تشغيل آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مع نظام الكمبيوتر الذي يملي حيث تتحرك بت قطع الآلة، هذه العملية المعروفة باسم تحكم رقمية الكمبيوتر، أو باستخدام الحاسب الآلي. الموجهات هي الآلات التي قطع الخشب أو المواد الأخرى التي تستخدم قليلا الدورية بسرعة، عادة حول محيط قطعة أو حتى في وسط لخفض التصاميم والأشكال، فإن معظم هذه الآلات هي كبيرة جدا.

ما هي آلة صغيرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟
ا آلة مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هي آلة قطع أصغر مفيدة لمشاريع الأعمال الخشبية صغيرة للغاية أو لقطع قطع صغيرة أخرى من المواد. هذه الآلة CNC صغيرة عادة ما تكون صغيرة بما يكفي لتناسب على طاولة العمل أو في مساحة عمل صغيرة.

mini cnc machine
من أجل استخدام مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجهاز، وسوف تحتاج إلى مشغل لربط جهاز الكمبيوتر الخاص تصل إلى النظام. يجب تحميل هذا الكمبيوتر مع البرنامج المناسب للسيطرة على الجهاز، ويجب أن تلبي الحد الأدنى من متطلبات البرامج والأجهزة التي وضعتها مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة الصانع. مرة واحدة يتم توصيل جهاز الكمبيوتر، آلة يمكن برمجتها للتحرك في مسار معين لإجراء تخفيضات على المواد التي سيتم تغييرها. الكمبيوتر عادة ما يكون دقيقا للغاية، لذلك آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مصغرة مفيدة لجعل نفس النمط القطع على عدة قطع من المواد مرارا وتكرارا.

بعض مصغرة نماذج آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لديها القدرة على تغيير بت تلقائيا عند الضرورة. يمكن برمجتها على الكمبيوتر لإنجاز هذه المهمة، وإن لم تكن مجهزة بعض الآلات اللازمة للقيام بذلك. يجب على المشغل بدلا من ذلك تغيير بت باليد عند الضرورة. ChinaCNCzone الموجهات هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مثل CNC 6040، CNC 6090، CNC 3040، ولذلك لا مؤتمتة HY-6040، HY-3040 وآلة تماما، حيث أن بعض أجهزة التوجيه يمكن أن يكون.

يتم تغيير بت لإنشاء أنواع مختلفة من التخفيضات على المواد، أو لاستيعاب أنواع مختلفة من المواد - قليلا المستخدمة على الخشب قد لا يكون أفضل خيار لقطع البلاستيك، على سبيل المثال.

Mini CNC Machine Router Bits
هي التي شنت بت قطع المحركات التي تدور بت بسرعة عالية. هي التي شنت هذا المحرك إلى نظام عربة القطار، والتي هي بدورها شنت على المسار الذي يتحرك ذهابا وإيابا على الجهاز. العربة السيارات يمكن ان تتحرك جنبا إلى جنب على الطريق، مما يعني أن الشيء يمكن تحريكه في أي مكان على قطعة إلى قطع. المواد سيتم وضع يجري خفض على طاولة تحت المحرك وبت، وحجم هذا الجدول، فضلا عن حجم المسار، وسوف تملي كيفية كبيرة من قطعة ويمكن خفض.