منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هي الاختلافات بين الإعصارية الصناعية والمصغرة باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هي الاختلافات بين الإعصارية الصناعية والمصغرة باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه؟

ما هي الاختلافات بين الإعصارية الصناعية والمصغرة باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه؟

تشيناكنكزوني 2016-07-13 10:31:46
A ميني الإعصارية ويسمى أيضا هواية الإعصارية أو سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، مقارنة بحجم كبير العامة الصناعية باستخدام الحاسب الآلي أجهزة التوجيه كما نعلم، ما هي مزايا جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي المصغر؟ اليوم اسمحوا تشيناكنكزوني مشاركة فريق معك.
Mini CNC
أولاً، كفاءة العامل منطقة مختلفة ومجال العمل الحد الأدنى لجهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الصناعية حول 1300mmx2500mm ثم أكثر، ولكن حجم العمل الحد الأقصى من جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة مثل تشيناكنكزوني باستخدام الحاسب الآلي 6090 600mmX900mmX150mm وهو الحد الأدنى للحجم 300mmX200mm.

ثانيا، ليس مجموعة العمل نفسه. جهاز توجيه باستخدام الحاسب الآلي صناعية تستخدم أساسا للقيام بالأعمال الخشبية الكبيرة الحجم هذه المنحوتات الباب، الزخارف الداخلية والخارجية، والألواح الخشبية، دخول المجالس، إطارات خشبية، القوالب، موسيقية، الأثاث، وهكذا. مصغرة الإعصارية يستخدم على نطاق واسع لمختلف المواد الصغيرة والناعمة مثل الخشب، والمركبة، والألومنيوم، والصلب والبلاستيك والرغاوي.

وثالثاً، يختلف نطاق المستخدم. جهاز توجيه باستخدام الحاسب الآلي صناعية يستخدم على نطاق واسع في المصنع الإنتاجية مثل مصنع للأثاث. ومن ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب هو تعليم مثالي للهاوي والحرفي في ورشة عمل صغيرة ومتوسطة الحجم لكثير من استخدام الحقول مثل أبحاث التكنولوجيا، تصميم الإعلانات، وخلق الفنون، وأغراض هواية بناء نموذج صنع، وطالب المشروع 
Mini CNC Router

رابعا، هو الإعصارية صناعية السعر حوالي 10-20 مرات من مصغرة لجهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي، وسعر جهاز توجيه باستخدام الحاسب الآلي ميني من 800USD إلى أسفل 3000USD.


واحد التي تحتاج، يعتمد على ما الغرض تحتاج إلى تحقيق. تشيناكنكزوني، أن المورد الخاص بك أفضل ميني باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه آلة.