منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هي مزايا جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي المحور 5؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هي مزايا جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي المحور 5؟

ما هي مزايا جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي المحور 5؟

تشيناكنكزوني 2016-07-18 11:14:33
أولاً، والفائدة الرئيسية من المحور 5 الإعصارية وهي القدرة على آلة الأشكال المعقدة في مجموعة واحدة. وهذا يعطي إنتاجية الآلات أكبر مقارنة بأداء هذه المهمة في سلسلة من مجموعة يو بي إس، فضلا عن تخفيض كبير في الوقت والتكلفة لإعداد التجهيزات. وعلاوة على ذلك، مع الهياكل المتعددة، هناك دائماً إمكانية لمحاذاة غير صحيحة في كل مرة يتم نقل الجزء.
5 axis CNC router machine
ثانيا، ميزة هامة لتشكيل جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي محور 5 أنه يمكن أقصر من أدوات القطع استخدامه لأنه يمكن خفض الرأس نحو الوظيفة والقاطع الموجه نحو السطح. كنتيجة لذلك، يمكن تحقيق سرعات أعلى للقطع دون وضع الحمولة المفرطة على آلة القطع، وحتى زيادة أداة الحياة والحد من الكسور.

وثالثاً، واحدة من الفوائد الرئيسية من استخدام تشكيل جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي محور 5 هو القدرة على آلة أجزاء معقدة للغاية من الصلبة التي لولا أن يلقي. للنماذج ويدير صغيرة جداً، أن هذا النهج أسرع بكثير وأرخص. ويمكن أن تعطي مهلة لأحد أو أسبوعين، بدلاً من شهرين أو أكثر التي ستلزم للصب.

رابعا، أيضا تشكيل جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي 5 محور يمكن أن تعطي توفير الوقت ضخمة في حفر ثقوب. في حين أن هذا قد يبدو تافها بالمقارنة مع صعوبة القطع الأساسية المعقدة أو تجويف، حفر سلسلة من الثقوب بزوايا مختلفة المركب تستغرق وقتاً طويلاً جداً. مع آلة خمسة محاور، الرئيس يمكن توجيهها على طول المحور الصحيح لكل فتحه تلقائياً، السماح بالحفر ليكتمل بسرعة أكبر.

وهم الآن تشيناكنكزوني يقدمان نموذجين من المحور 5 باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه آلة، إتش وأي-3040 و إتش وأي 6040، مقارنة بنماذج المستوى الصناعي بحجم أكبر، وهم ميني الإعصارية نوع ومثالية هواية باستخدام الحاسب الآلي استخدام. وأيضا، أسعارها حقاً لطيفة ومعقولة، ولكن وظائفها حقاً لا تسمح لك. السؤال أكثر، يرجى يرجى الاتصال بنا-تشيناكنكزوني، يكون أفضل ما لديكم ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب المورد.