منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما ينبغي لنا أن ملاحظة عند استخدام ميني سطح المكتب 5 المحور باستخدام الحاسب الآلي آلة إتش وأي-3040 و
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما ينبغي لنا أن ملاحظة عند استخدام ميني سطح المكتب 5 المحور باستخدام الحاسب الآلي آلة إتش وأي-3040 و

ما ينبغي لنا أن ملاحظة عند استخدام ميني سطح المكتب 5 المحور باستخدام الحاسب الآلي آلة إتش وأي-3040 و

تشيناكنكزوني 2016-07-16 10:25:37

إتش وأي 6040 و إتش وأي-3040 ميني المحور 5 سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي آلة أدلى تشيناكنكزوني حقاً مزاياه المعلقة، يمكن الحفر مجموعة واسعة من المواد مثل الألومنيوم، النحاس، النحاس، والاكريليك، والخشب، والبلاستيك وهلم جرا. وحتى بالنسبة لنوع معقد من الحفر، التي يمكن أن تضطلع بها، هو لماذا المزيد والمزيد من المستخدمين مثل لتحديدها.

ما ينبغي لنا أن نلاحظ متى يمكننا استخدام هذين النموذجين لسطح المكتب ميني 5 المحور باستخدام الحاسب الآلي آلة؟ اليوم دعونا نشارك معكم.

الأولى، في الوقت الراهن، لا يمكن دعم واجهة الناقل التسلسلي العام، وعند استخدام، جهاز كمبيوتر مع منفذ متوازي دبوس 25 يجب أن.

الثانية، أنهم الآن دعم نظام "ويندوز إكس بي".

الثالثة، حتى أنها يمكن أن تستخدم ك المحور 3 الإعصارية و المحور 4 الإعصارية بسهولة، ولكن عندما نستخدم، التحميل المحور الرابع لا يمكن أن يتجاوز 30 كغم، والخامسة ينبغي أن لم يكن أكثر ثم 15 كجم، والمحور X داخل 50 كجم.
desktop 5 axis CNC

الرابعة، عند استخدام المصغرة سطح المكتب 5 محور آلة التصنيع باستخدام الحاسب نحت أو نقش المواد الصلبة مثل الألومنيوم، أننا ينبغي تحديد حق بت جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي، وفيما يلي العينات المقدمة من عملائنا أستراليا، أنها تستخدم الألومنيوم 6061 T6 آلة لاستخدام قطره 12 ملم قطع، قطع 6.0 مم عمق 400 ملم في الدقيقة الواحدة، واستخدم الناي 3 كربيد الألومنيوم، وبت جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي على أدلى جورينج، يقع فيها المصنع الرئيسي في ألمانيا، إذا كان العملاء المهتمين ، ويمكن أيضا شراء منها، وفيما يلي الرابط لأستراليا http://www.guhring.com.au/
Trust6 Alternator Bracket
trust6 round decal
R32 R33 R34 Nissan Skyline Billet  Nismo Upper Radiator Brackets
- GTR - Billet - Black Anodized Wheel Centre Caps
للحفر البسيطة، لدينا الشخص الخدمة المهنية لبعض دليل وتعليمات، إذا كانت العينة يمكنك الحفر معقدة أو كنت ترغب في القيام ببحوث للحفر مهارات متقدمة، ونحن يمكن فقط أن أقول لكم ما نعرفه، لأن المهارات أنواع التكنولوجيا، والحاجة إلى وقت أطول للقيام بالتعلم والممارسة. تشيناكنكزوني، أن تكون أفضل ما لديكم ميني 5 المحور باستخدام الحاسب الآلي مورد الجهاز.