منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما لدينا آلة نقش CNC البسيطة يمكن أن تفعل بالضبط؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما لدينا آلة نقش CNC البسيطة يمكن أن تفعل بالضبط؟

ما لدينا آلة نقش CNC البسيطة يمكن أن تفعل بالضبط؟

ChinaCNCzone 2015-12-28 13:19:22

في الواقع، معظم الزبائن يحبون أن نسأل ما لدينا مصغرة CNC الحفر آلة مثل CNC 6090، CNC 3040 و ميني 5 محور التصنيع باستخدام الحاسب الآلي  HY-3040 أن أنقش؟

علي العموم يتحدث، ونحن في كثير من الأحيان قائمة المواد الشائعة مثل الاكريليك، PCB، النحاس والخشب والألمنيوم، ومواد أخرى كثيرة. ونحن نفعل العديد من التجارب مع شركائنا في أجهزة التوجيه CNC صغيرة وأخذت أشرطة الفيديو للرجوع إليها العملاء.

وفي الوقت نفسه، وأيضا بعض ردود فعل المستخدمين أن بعض المواد لا يمكن أن تكون محفورة من قبل آلة لدينا.
في الواقع، باعتبارها الرائدة الصين CNC راوتر الشركة المصنعة، لا نستطيع ان نقدم الاقتراحات المناسبة لكيفية استخدام لدينا مصغرة CNC آلة الحفروأحيانا، يحتاج العملاء لتجربة أشياء عديدة من قبل أنفسهم.

أخذ CNC 6040 مع 800W المياه المبردة المغزل على سبيل المثال، بالنسبة لبعض من عملائنا، أنها يمكن استخدامها للقيام بالقطع الألومنيوم سريع، وفي الوقت نفسه، المهندس هو المهنية للغاية وماهرا. كما فعلوا بعض التحديث ل آلات مثل إضافة مروحة. كما أنهم يعرفون كيفية اختيار جدا الحق بت التوجيه باستخدام الحاسب الآلي. وهم أيضا جيدة في القيام البرنامج أيضا.

ما لدينا مصغرة CNC راوتر يمكن أن تساعدك على القيام به؟ في الواقع، نحن فقط واثق من نزلات المواد يمكننا القيام به، ولكن ما يمكن القيام به بالضبط؟ قد يتجاوز دينا نتوقع، فقط بعد أن حاول واستكشاف، ثم يمكننا أن نعرف.

دعونا نكتشف معا، إذا كان لديك أي فكرة السلع، مشاركة معنا والحصول على بعض هدية مجانية منا.
ChinaCNCzone، نقش حياتك ملونة.


CNC 6040 for Jewelry

CNC 6040 for Aluminum