منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ما هي "أنواع من البرمجيات" التي يمكن استخدامها على "أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآ
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ما هي "أنواع من البرمجيات" التي يمكن استخدامها على "أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآ

ما هي "أنواع من البرمجيات" التي يمكن استخدامها على "أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآ

تشيناكنكزوني 2016-06-13 11:41:13
حول البرامج باستخدام الحاسب الآلي والاتصال مع الكمبيوتر، والآن ميني أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي وأدلى تشيناكنكزوني مثل باستخدام الحاسب الآلي 6040, باستخدام الحاسب الآلي 6090 يكون أساسا دون تحديدات مختلفة: 
mini cnc router machine
أولاً، اتصال منفذ التوازي والبرامج Mach3 مع سطح المكتب: هذا هو الأسلوب الذي تستخدمه معظم أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي هواية قدر الآن. وبعد الاتصال جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي المصغرة إلى سطح المكتب بالمنفذ المتوازي دبوس 25، قم بتعيين المعلمات من خلال برامج Mach3 على سطح المكتب لتحقيق المهام التي تحتاج.

وثانيا، برنامج USB باستخدام الحاسب الآلي والاتصال مع الكمبيوتر المحمول بواسطة واجهة USB: الآن لدينا باستخدام الحاسب الآلي 3040، 6040 باستخدام الحاسب الآلي، 6090 باستخدام الحاسب الآلي هي أيضا وجود واجهة USB للتحديد الخاص بك، والأسعار تنافسية، إذا قمت بتحديد واجهة USB، يمكنك فقط استخدام البرنامج USB باستخدام الحاسب الآلي. وإذا كنت ترغب في استخدام البرمجيات mach3، لديك للاتصال بسطح المكتب بمنفذ متوازي 25pin الأولى المذكورة أعلاه.

الثالثة، سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي التوجيه مع وحدة تحكم Mach3 USB، استخدام البرمجيات Mach3 و الاتصال مع الكمبيوتر المحمول قبل USB interface.at في نفس الوقت: إضافة الآن تشيناكنكزوني هذا التحديد الجديد للعملاء، وقدر الإمكان الآن، فقط لدينا 6040 باستخدام الحاسب الآلي و 6090 باستخدام الحاسب الآلي يمكن أن ندرك هذه الدالة، لأن تكلفة إضافة وحدة تحكم USB mach3 أعلى بكثير، حيث تكلفة منها أعلى قليلاً ثم اثنين منها أعلاه.

وبعض العملاء طلبوا منا، لماذا ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب من منا لا يمكن استخدام البرمجيات ماخ 3 بواجهة USB، فقط لأنه فقط الذي تحدده يمكن أن تدعم برامج USB بواسطة واجهة الناقل التسلسلي العام، إذا كنت تريد استخدام برنامج mach 3، لا تزال تحتاج إلى توصيل جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة لسطح المكتب مع المنفذ المتوازي 25pin.

حتى قبل الشراء، يرجى يرجى التأكد من أنواع ما تحتاج بالضبط؟ وسيبقي فريق المبيعات لدينا إبلاغك بأن تكلفة مختلفة للتحديد الخاص بك.