منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ترحيب السويد العملاء السيد مارتن لزيارة المصنع راوتر CNC ومكتب
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ترحيب السويد العملاء السيد مارتن لزيارة المصنع راوتر CNC ومكتب

ترحيب السويد العملاء السيد مارتن لزيارة المصنع راوتر CNC ومكتب

ChinaCNCzone 2015-12-28 16:56:14
China-CNC-Router-Office-Vist
في 30 يونيو 2015، وجاء السويد العملاء السيد مارتن لشركتنا للتحقق من CO2 آلة الحفر بالليزر وأحدث طراز CNC 6090.
ال العميل جنبا إلى جنب مع أربعة شركاء ذهب مباشرة إلى مستودع. لدينا فني هوانغ شياو أظهر لهم كيف يعمل هذا الجهاز من خلال قطع نجم على مجلس الاكريليك.
ثم السيد مارتن طلب بعض المسائل الفنية مثل أي نوع من المواد يمكن أن يكون محفورة وسرعة القطع أو الحفر العمق. مدير المبيعات أجاب حاد بونغ سؤال واحد من قبل واحد.
 
لنا كان العملاء راضون جدا وسأل لرؤية جهاز آخر أدلى به شركتنا. بعد بعض التحضيرات، التي تسيطر فني هوانغ شياو الجهاز لتظهر كيف 6090 CNC راوتر عملت. CNC 6090 هو أحدث المنتجات الصادرة عن China-CNCrouter.com في الآونة الأخيرة، فإنه مع نظام تحكم DSP المتقدمة، من السهل جدا ل تعمل، وما هو أكثر من ذلك، سرعته هي أكثر من ذلك بكثير أسرع مع النظام المحدثة تحكم والعملاء ويظهر الكثير من الاهتمام في هذا التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة آلة، ونعتقد أن هذا سيكون الأكثر سخونة في ChinaCNCzone مصغرة CNC آلة الحفر.
New 6090 CNC Router working
بعد أن ناقشنا بعض التفاصيل عن الصفقة. نعتقد دائما أن الزبون هو على رأس أولوياتنا. كما الرائدة الصين CNC راوتر الشركة المصنعة، نحن نبذل كل جهد ممكن لتوفير أفضل المنتجات و الخدمات لجميع عملائنا. لهذا السبب لدينا منتجات مثل CNC 6090 و ميني 5 محور CNC راوتر تحظى بشعبية كبيرة بين الشرق الأوسط وأمريكا وروسيا وأوروبا وهلم جرا.
في المستقبل، ونحن نرحب العملاء من العالم لتأتي لزيارتنا، والانضمام معا والفوز معا.