منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > وكلما حصة، وتحصل على المزيد! -ChinaCNCzone شركة الثقافة
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

وكلما حصة، وتحصل على المزيد! -ChinaCNCzone شركة الثقافة

وكلما حصة، وتحصل على المزيد! -ChinaCNCzone شركة الثقافة

ChinaCNCzone 2016-01-06 18:10:43

6.18 1

على 4 يونيو 2015، أكثر من أربعين الصين المصدرين والمصنعين و التجار الأجانب فى شنتشن زار SCOTLE مجموعة التكنولوجيا المحدودة.

كما الرائدة الصين CNC المصنعة لجهاز التوجيه، CO2 مصنع آلة الحفر بالليزرو الصين باستخدام الحاسب الآلي آلة الحفر المصدر وأيضا كعضو الشهيرة مع خبرة 8 سنوات على أكبر منصة B2B الدولية --- بابا، SCOTLE تقنية أبدا توقفت عن احراز تقدم خلال هذه السنوات. منذ باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه مصغرة المصانع التي أنشئت في عام 2008، في السنوات المقبلة، وتعيين المستودعات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا بشكل منفصل. حتى في تنافسية للغاية أجواء السوق، فريق SCOTLE يحتفظ دائما حيوية، وأكثر من ذلك و المزيد من الزبائن يعرفون SCOTLE وحدد SCOTLE.

كيف SCOTLE جعل هذا؟
وما الشركات الأخرى أن تتعلم من SCOTLE؟
لذلك أكثر من أربعين الصين المصدرين والمصنعين والتجار الأجانب معا بواسطة علي بابا، وجاء لزيارة مكتب SCOTLE للمشاركة في ندوة أقامتها SCOTLE.

جاك، الرئيس التنفيذي لشركة SCOTLE التكنولوجيا، تقاسم نقاط له على النحو التالي:
إذا كنا نريد الحفاظ على شركة منافسة وقوية، والموهبة تجنيد وهذا مهم جدا. تجد سوى الشخص المناسب، بعد ذلك يمكننا بناء فريق ممتاز. ولكن كيف يمكننا أن نفعل هذا؟
جاك المشتركة العديد من الأساليب العملية دون تحفظات.

الندوة التي عقدت لمدة 5 ساعات، أعربت كل شركة آرائهم،
كل شركة نتعلم من بعضنا البعض.

بعد الندوة انتهت، وقد أظهرت جميع الشركات في جميع أنحاء في SCOTLE. أنهم يمكن أن يشعر ثقافة الشركة SCOTLE ل: الحلم، والحب والصحة والعمل الفريق.

SCOTLE التكنولوجيا هي شركة ترغب في تبادل، ونحن نعتقد دائما، إلا من خلال تبادل، يمكننا أن نتعلم أكثر واحصل على المزيد. وبعد ذلك يمكن أن تصبح أفضل ومعا بشكل أفضل. هذا هو فريقنا.

6.18 2

6.18 3

6.18 4

6.18 5

6.18 6

6.18 7

6.18 8