منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > تشيناكنكزوني: الأكثر موثوقية مصغرة باستخدام الحاسب الآلي آلة المورد للجامعة ومركز التدريب باستخدام ا
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

تشيناكنكزوني: الأكثر موثوقية مصغرة باستخدام الحاسب الآلي آلة المورد للجامعة ومركز التدريب باستخدام ا

تشيناكنكزوني: الأكثر موثوقية مصغرة باستخدام الحاسب الآلي آلة المورد للجامعة ومركز التدريب باستخدام ا

تشيناكنكزوني 2016-05-26 10:51:20
والآن هناك حاجة المزيد والمزيد من أجهزة الحاسب الآلي للجامعات ومراكز التدريب التربوي، إذا كنت فقط المهندس في جامعة أو في مركز تعليمية لتدريس دورات الحاسب الآلي، ما هي أنواع آلة التصنيع باستخدام الحاسب هي مناسبة لك؟ رافعة صناعية من آلة التصنيع باستخدام الحاسب يمكن الوفاء بكثير من الحفر الكبيرة أو الصغيرة المهام؟ لكن لكم أن تتخيلوا حجم الكبيرة التي قد يستغرق 30 ٪ الغرفة في المختبر الخاص بك، وعندما تتحرك وتحتاج إلى البحث عن شخص 4 على الأقل لمساعدة، وما هو أكثر من ذلك، التفكير في الأسعار، عن 5-10 إضعاف ما ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب!

ولذلك مهما كنت مثل وظائف جهاز توجيه باستخدام الحاسب الآلي الصناعي، إذا كنت في إحدى جامعات والدورات التدريبية التعليمية باستخدام الحاسب الآلي، ميني الإعصارية النوع هو دائماً اختيارك الأول، يمكن حفظ غرفتك وتوفيرا للوقت وتوفير المال الخاص بك! الاستثمارات الصغيرة، الربح الكبير!


يمكن استدعاء آلة التصنيع باستخدام الحاسب ميني أيضا هواية الإعصارية و سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، ومثالية تماما لمشروع التدريب التربوي وجامعة!

منذ سنة 2009، تشيناكنكزوني قد سبق التركيز على توفير الآلات الحاسب الآلي الصغيرة الأكثر ملاءمة لهذه المذكورة أعلاه حقلين. وقدر الإمكان الآن، تشيناكنكزوني بالفعل كثير من الحالات الناجحة معهم، مثل الولايات المتحدة الأمريكية (جامعة ولاية إيلينوي)، كندا (جامعة برندون)، أستراليا (مركز التدريب باستخدام الحاسب الآلي)، المملكة العربية السعودية (جامعة الملك سعود) إندونيسيا (باستخدام الحاسب الآلي تريونينج) وهلم جرا. وفضل دعمهم واقتراحات، نتوقف ابدأ جعل التحسين.

لدينا ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب المستخدمة في مركز التدريب باستخدام الحاسب الآلي كضربة:

CNC Training Center
CNC Machine Training center
CNC Machine for Training
CNC Router Training Center
إذا كنت تبحث عن المهنية باستخدام الحاسب الآلي يرجى الدورات التدريبية، يرجى الاتصال بنا، وسوف لن نقدم أكثر آلات التصنيع باستخدام الحاسب مصغرة مناسبة وأيضا التوصية التدريب الأكثر موثوقية مراكز لك.
with CNC training school 3


لدورات جامعية، إذا لم تكن متأكداً من الجهاز باستخدام الحاسب الآلي الذي واحدة مصغرة للتعليم الخاص، الرجاء يرجى الاتصال بنا، أنسب واحد سوف أوصى لك.
CNC Training School
with CNC training school 2

with CNC training school