منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > كيفية اختيار راوتر CNC سطح المكتب؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

كيفية اختيار راوتر CNC سطح المكتب؟

كيفية اختيار راوتر CNC سطح المكتب؟

ChinaCNCzone 2016-04-28 12:28:44
كيفية اختيار راوتر CNC سطح المكتب؟
desktop CNC router
وبصفة عامة، ويسمى سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه أيضا مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه وهو نوع من آلة مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، وسعره أقل ثم منها بالحجم الكامل وأيضا يمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف المجالات للشركات الصغيرة والهواة.

وهناك ميزة قياسية لسطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه هو المحرك توفير واحد أو اثنين حصانا، ويلوذ بالفرار 120 فولت من الكهرباء. هذا يجعل الآلة ملائمة للاستخدام داخل ورشة عمل تجاري أو منزل نموذجي.

سطح مكتب الحاسب الآلي جهاز التوجيه مع الحجم الصغير لتوفير مساحة والتخزين، وكذلك تكلفة النقل.

كيفية اختيار سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه؟ دعونا اليوم لنا أن أقدم لكم بعض الاقتراحات البسيطة.

أولا، حدد سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه التي لا تأخذ مساحة كبيرة لأنه هذا مهم جدا إذا كان عملك تخطط للتوسع في المستقبل القريب، يمكن للآلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أصغر حجم سطح المكتب يكون من السهل أن تحول حولها أو نقلها إلى مختلف وضع أي تريد.

ثانيا، قد تكون القيود كبير لسطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه بالمقارنة مع أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي الصناعية منذ الحجم وانخفاض الأسعار عموما يعني أنه سوف يكون أقل من الميزات.

لذلك قبل الشراء، تحقق من أن سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه هو قادرة على التعامل مع جميع وظائف يتطلب عملك، وسوف تسمح ظائف إضافية التي يمكن ان تضاف في المستقبل.
ثالثا، وبصفة عامة، وتركز على سطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه عادة على احتياجات صناعة معينة أو مواد أو مهمة، لذلك ينبغي أن يتم بحث مسبقا للتأكد من تحديد نموذج السليم.

باعتبارها الشركة الرائدة والمهنية الصين التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الشركة المصنعة وتوريد ChinaCNCzone العديد من النماذج الساخنة من deskop أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مثل CNC 3040 سلسلة، CNC 6040 سلسلة، CNC 6090 سلسلة و HY-3040 سلسلة، كل مع مختلف حجم العمل ويمكن إجراء مهمة مختلفة، إذا كنت مهتما، يرجى التفضل لا تتردد في الاتصال بنا.