منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > كيف ChinaCNCzone فوز بجائزة المؤسسة النموذجي في CNC آلة النقش الميدان؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

كيف ChinaCNCzone فوز بجائزة المؤسسة النموذجي في CNC آلة النقش الميدان؟

كيف ChinaCNCzone فوز بجائزة المؤسسة النموذجي في CNC آلة النقش الميدان؟

ChinaCNCzone 2016-01-18 19:04:06


مدير العملاء بابا اخوي مع زار زعيم لها ChinaCNCzone todayvis، و
انهم اشاد الإدارة، وثقافة المؤسسة والنزاهة Scotel وروح العمل الفريق.

ثم، نيابة عن شركة علي بابا، أنها منحت SCOTLE تقنية مثل نموذج المؤسسة في التجارة الدولية B2B بابا وشجعوا فريق SCOTLE للتأثير أكثر والناس على القيام بأعمال تجارية مع السلامة والصدق.

جائزة المشاريع النموذجية، وهذا هو التأهيل و شهادة صادرة عن بابا إدارة التجارة الدولية B2B، فقط 2 المشاريع في كل مجال صناعة مختلفة يمكن أن تمنح هذه شرف. قبل إصدار رسميا الجائزة، يجب على كل مصدر الصين تذهب من خلال مراجعة صارمة والاختيار عن طريق علي بابا. SCOTLE أخيرا فوز فريق هذه الجائزة.

في السنوات العشر الماضية، صدرت SCOTLE تقنيتها المنتجات إلى جميع أنحاء العالم أكثر من 100 بلدا ومنطقة والخدمات عشرات الآلاف من العملاء بارتياح كبير. ChinaCNCzone ينتمي إلى SCOTLE التكنولوجيا، هذه الشركة مختص ب مصغرة CNC آلة الحفر و مصغرة CNC راوتر مثل CNC 6040، CNC 3040، CNC 6090، HY-3040 و CO2 آلة الحفر بالليزر ،الإنتاج والتطوير والمبيعات وبعد انتهاء الخدمة. الآن في موقعها على شبكة الانترنت، هناك العديد من تلك المنتجات للبيع، إذا كان لديك أي سؤال عن أي واحد منهم، فلا تتردد في الاتصال بفريق ROUTER CHINA-CNC. إذا كنت المهنية في أي من آلة، أرحب لتبادل الخبرات معنا.

مع الخدمة الممتازة وحسن جودة المنتج الفوز لدينا Satisfication لالعملاء. التكنولوجيا SCOTLE حقا يستحق هذه الجائزة طبعا. وسنبقى على مسؤولية المؤسسة وأفضل و تحسين الخدمة التي نقدمها لعملائنا.