منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > تهانينا على ChinaCNCzone هيلين الأعضاء فاز بجائزة التميز في مسابقة التجارة الخارجية!
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

تهانينا على ChinaCNCzone هيلين الأعضاء فاز بجائزة التميز في مسابقة التجارة الخارجية!

تهانينا على ChinaCNCzone هيلين الأعضاء فاز بجائزة التميز في مسابقة التجارة الخارجية!

ChinaCNCzone 2016-01-14 15:27:56
بابا الفريق بنجاح عقد التجارة الخارجية المسابقة، التي تعقد مرة واحدة في السنة. هدفها الرئيسي هو جعل الصين مصدرين يجتمعون لتبادل قوتهم وتحسين أوضاعهم أوجه القصور. وفي كل عام هناك الآلاف من مشاركين الاشتراك في المسابقة، ولكن فقط 7 أشخاص يمكن أن يدخل نصف النهائي من كل منطقة، وشخص واحد فقط يمكن أن تدخل النهائيات في ولاية.

Helen

ChinaCNCzone تولى إيجابيا المشاركة في هذه المسابقة كل عام منذ عام 2013. وهذه هي المرة الأولى توقيت فاز لدينا هيلين أعضاء الفريق على جائزة التميز على الموضوع: كيفية جعل عملائنا في الخارج يشعرون بالراحة عند زيارتهم لدينا مصنع؟ باعتبارها الشركة الرائدة لل مصغرة CNC راوتر، نرحب دائما عملائنا لزيارة المصنع والتعرف على المزيد عنا، وبقدر ما الآن، تلقينا بالفعل آلاف الضيوف الأجانب. لذلك نحن لدينا تجربة غنية في هذا المجال، وهذا حقا الشركات الأخرى معجبة الذين شاركوا في هذا النشاط.
نحن فريق لا توحي العملاء لشراء مكلفة CNC آلة الحفر، ولكن الفريق توحي فقط تلك المناسبة التي تلبي حاجة العملاء.

و أيضا، ChinaCNCzone دائما تعتز شركة كل فرصة ل تحسين مهارات أعضاء الفريق مثل خدمة العملاء والتقنية المعرفة، والمهارات التصدير وهلم جرا.

لدينا التنفيذي لشركة جاك دائما تشجيع أعضاء فريق العمل لدينا للذهاب إلى التعلم والمشاركة. فقط بواسطة تولي أهمية التنمية الفردية أعضاء فريق العمل لدينا، لدينا شركة يمكن الحصول على التحسين المستمر. هذا هو السبب في أننا كنا جميعا هناك كداعمين للمشاركة في المسابقة.

لتكون أكثر مهنية الصين CNC راوتر المصنع الذين يقدمون نماذج الساخنة مثل  CNC 6040،CNC 3040 و HY-3040 و CO2 آلة الحفر بالليزر والمورد، ونحن بحاجة إلى الخروج للتعلم والمشاركة. تعلم ما نحتاج ل تحسين ومشاركة ما فعلناه بالفعل كذلك. ثم أننا يمكن أن تصبح أفضل وأفضل على حد سواء لدينا عضو فريق وشركتنا.

مبروك لفريقنا الأعضاء فاز بجائزة التميز في مسابقة التجارة الخارجية


6.23 4