منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > ChinaCNCzone: USB CNC تحكم V.S ماخ وحدة تحكم USB 3
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ChinaCNCzone: USB CNC تحكم V.S ماخ وحدة تحكم USB 3

ChinaCNCzone: USB CNC تحكم V.S ماخ وحدة تحكم USB 3

ChinaCNCzone 2016-04-20 19:04:56
usb cnc controller mach3
لنا آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مصغرة مثل CNC 3040، CNC 6040، CNC 6090 التي ChinaCNCzone يمكن أن تدعم 3 ماخ البرنامج عن طريق المنفذ المتوازي والناقل التسلسلي العام البرمجيات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من قبل واجهة USB، والآن لدينا 6040 راوتر CNC و 6090 التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه ويمكن أيضا أن تكون متوافقة مع شركائنا في التحديث الجديد ماخ تحكم 3 USB.

USB تحكم CNC أو ماخ تحكم 3 USB؟ أي واحد أفضل؟ في الواقع، نحن لا يمكن أن أقول لكم مباشرة، ولكن دعونا إجراء مقارنات بسيطة بالنسبة لك.

أولا، ما هي البرامج التي يمكن أن تدعم؟
ماخ تحكم 3 USB فقط دعم ماخ 3 البرمجيات. (ChinaCNCzone توفير ماخ 3 الكراك النسخة الانكليزية للنسخة مجانية والأصلي عن طريق دفع لمدة 4 لغة مختلفة)

USB تحكم CNC: نوعين من برامج، برنامج CNC الوحيد USB عند استخدام واجهة USB (ChinaCNCzone توفير USB CNC البرمجيات مجانا.)، ولكن عندما تستخدم المنفذ المتوازي مع الكمبيوتر، ماخ فقط 3 البرمجيات.

ثانيا، دعم نظام الكمبيوتر
ماخ تحكم USB 3: فوز 7 32 بت.
USB تحكم CNC: فوز 10، فوز 8، ويندوز 7، وين إكس بي 
ملاحظة: بغض النظر عن ماخ 3 البرمجيات أو USB البرمجيات باستخدام الحاسب الآلي، إذا قمت بتحديث نظام وين، ما عليك القيام به نسخة احتياطية لكل أولا من أجل استخدام البرنامج مسجل بالفعل كما كان من قبل.

ثالثا، دعم اللغة
3 ماخ البرنامج: نسخة الكراك فقط الانكليزية والصينية، الأصل: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، الروسية.
USB CNC البرنامج: يتيح لغات مختلفة مجانا.

رابعا، البرامج MACH3 هو أكثر شعبية من USB البرمجيات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لعدد أكبر من المستخدمين هم على دراية به، وأنها أكثر سهولة وكفاءة بالنسبة لهم للعمل. 
وبعض المستخدمين مثل USB برنامج CNC جدا. لأنه يحتوي على مزايا خاصة مثل أنها حرة ودعم متعدد اللغات، وكذلك عمل ثابت جدا جدا.

الخامسة: التكلفة
3 ماخ تحكم USB: معظم المستخدمين على دراية 3 ماخ البرمجيات، وذلك يعني ماخ 3 تحكم USB تعمل بسهولة وتوفير الوقت. على الرغم من أن التكلفة أعلى قليلا، والعملاء لا تزال ترغب في تحديده.
USB CNC تحكم: مجانا متعدد اللغات ويعمل أيضا ثابت جدا، وتكلفة أقل، والعديد من المستخدمين أيضا مثل ذلك أيضا.