منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ChinaCNCzone فريق روسيا زائر
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ChinaCNCzone فريق روسيا زائر

ChinaCNCzone فريق روسيا زائر

ChinaCNCzone 2016-04-09 11:37:57
رائدا الصين التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الشركة المصنعة، ChinaCNCzone لا البؤري فقط على الموجهات مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هذه CNC 6090، CNC 6040، CNC 3040، HY 6040ونحن أيضا واحدة من أكثر موثوقية ليزر CO2 آلة الحفر المورد.

ما حاجة عملائنا بالضبط؟ ما عملائنا حقا قلق؟ ما هي أنواع الدعم يريدون على وجه السرعة؟ ChinaCNCzone تبقي دائما فوق الأسئلة في الاعتبار، للاستماع إلى آراء واقتراحات الحقيقية الزبون. خططنا عملائنا من خارج البلاد في عام 2016. وفي مارس اذار عام 2016، الرئيس التنفيذي لدينا جاك وروسيا مدير المبيعات أليس بدأت عملائنا روسيا يزور.
Russia Customers Visiting
Russia Customers Visiting 7
انها حقا فرصة جيدة للحصول على وجها لوجه الحوار مع العملاء المحليين، يمكننا الحصول على فهم بعضنا البعض بشكل أفضل وأفضل والتعرف على السوق المحلية بشكل أفضل وأفضل أيضا.
Russia Customers Visiting 2

والتعاون الناجح على حد سواء هند جانبية في هند للحصول على نتائج مربحة للجانبين. عندما نرى العمل شريك تعاون، فإنه يدفعنا يكون أفضل الموردين والشركاء.
Russia Customers Visiting 3

دراسة التسويق، وزيارة مباشرة في السوق يمكن أن نعرف قدرة المحتملة في السوق المحلية، ما يبحثون المستخدمين النهائيين لدينا، وما يمكننا القيام به لإرضاء عملائنا بشكل أفضل.
Russia Customers Visiting 6
Russia Customers Visiting 4

شكرا لكرم الضيافة العملاء واللطف، وسوف نستمر في الذهاب لتقديم أفضل الخدمات وأفضل المنتجات لاستكشاف السوق جنبا إلى جنب مع عملائنا.
Russia Customers Visiting 5