منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > فريق تشيناكنكزوني هي هناك الآن---علامة D.PES معرض الصين 2016
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

فريق تشيناكنكزوني هي هناك الآن---علامة D.PES معرض الصين 2016

فريق تشيناكنكزوني هي هناك الآن---علامة D.PES معرض الصين 2016

تشيناكنكزوني 2016-02-25 13:45:50

D.PES الهام اتحاد الصناعة، فإنها تبدأ في تطوير وزراعة أفكار لتعزيز صورة العلامة التجارية الجديدة لالة "الطباعة الصينية"، آلة "الحفر باستخدام الحاسب الآلي" و صناعة الإشارات إلى السوق الدولية.

أنها عقد المعرض مرتين كل سنة في مدينة قوانغتشو في الربيع و الخريف.

مع استمرار التنمية والابتكار في التكنولوجيا الرقمية، والمنتجات المتصلة بالطباعة النافثة للحبر، آلة الحفر باستخدام الحاسب الآلي ولافتات لقد كان تستخدم على نطاق واسع، وجود علاقة أوثق وأقرب مع بعضها البعض. هذه العلاقة سوف يتعزز أكثر مع ظهور د-الدائرة العامة.


دبس مكرس ليكون الأفضل قيمة مضافة و
منصة خدمات متكاملة فعالة للغاية من أجل توفير الجوانب العامة للاتصالات، استشارات، حلول للتداول مصنعي المنتجات، البحث والتطوير، وتصميم المنتجات، المواد، الملحقات وقنوات التوزيع في سلسلة الصناعة بأسرها، وأنه تتحمل المسؤولية عن المنتجات الصينية إلى توسيع الدولية في السوق، ووضع علامة تجارية دولية، تمديد قوة متماسكة في هذه الصناعة.


كما يؤدي واحد الصين باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه الشركة المصنعة و آلة النقش الليزر ميني المورد، ونحن دائماً إظهار أشدها حرارة وأحدث المنتجات مثل باستخدام الحاسب الآلي 6040، باستخدام الحاسب الآلي 3040، إتش وأي-3040 mini باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه و SL-460 CO2 ليزر حفارة آلة في المعرض للحصول على أوثق وأقرب مع العملاء في الخارج واستقدام والمستخدمين.


ونحن هي نرحب ترحيبا حارا بالعملاء لزيارة تبين لنا، لدينا مكتب ولدينا خط الإنتاج، والارتياح الخاص بك هو دائماً أن هدفنا في نهاية المطاف.


ChinaCNCzone DEPS expo

mini cnc router fair