منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ChinaCNCzone بناء فريق شد الحبل
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ChinaCNCzone بناء فريق شد الحبل

ChinaCNCzone بناء فريق شد الحبل

ChinaCNCzone 2016-01-23 13:26:47

إذا كان لنا أن نفعل ما نحب، وسوف نقوم أبدا العمل يوميا في حياتنا. العمل في فريق حيث الجميع هنا ودية وحيوية، وسوف نكون سعداء والكامل للطاقة. شعار ChinaCNCzone هو الصحة والحب و حلم. وتشجع جميع الموظفين لتقديم المنتجات والخدمات الجيدة لجميع العملاء من جميع أنحاء العالم.

ChinaCNCzone لا يركز فقط على CNC آلة الحفر، مصغرة CNC راوتر (CNC 3040، CNC 6040) و CO2 آلة الحفر بالليزر تصنيع. كما يركز على تطوير بناء فريق العمل. نحن نشجع الموظفين على المشاركة في جميع أنواع الأنشطة.

لنا وقد نظمت الشركة أنشطة مختلفة مثل كرات السلة والألعاب، لعبة الريشة الطائرة والسباحة وهلم جرا. في هذه الأنشطة، ونحن نتعلم كيفية يكبر وكيفية الحصول على جنبا إلى جنب مع الآخرين. كما نعلم جميعا، الموظفين التنمية هي الأساس لتنمية المشاريع. وتركز الشركة على تنمية قدرات الموظفين، مما أدى إلى الاحترام المتبادل والسعي ل ثقافة الشركات المهنية.

في فترة ما بعد الظهر من 29 مايو، لدينا كانت الشركة شد الحبل. جميع الموظفين شاركوا في ذلك. هذا هو النشاط مضحك حقا. الجميع سعداء ذلك بغض النظر عمن يفوز في المباراة. في هذا النشاط، يمكن للموظفين تعلم كيفية التعاون مع الآخرين. في بالإضافة إلى ذلك، شاملا هذا النشاط، ويمكن للموظفين الحصول على مزيد من الفرص لل نفهم بعضنا البعض.

ChinaCNCzone team