منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ChinaCNCzone آخر بناء الفريق العمل
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ChinaCNCzone آخر بناء الفريق العمل

ChinaCNCzone آخر بناء الفريق العمل

ChinaCNCzone 2016-01-08 17:56:32
صعوبة يمكن أن يحدث في أي ركن من أركان الحياة. ما يتعين علينا القيام به هو مواجهة ذلك والتغلب عليها.
وهذا هو أيضا شعار الشركة من Chinacnczone. أن تشجع جميع أعضاء جهدنا لتوفير منتجات جيدة والخدمة لجميع العملاء.

ChinaCNCzone لا يركز فقط على مصغرة CNC راوتر مثل CNC 6040، CNC 3040، CNC 6090 الصانع وCO2 النقش بالليزر توريد آلة، ولكن أيضا التركيز على تطوير بناء فريق العمل. نحن نشجع الموظفين على المشاركة في مختلف الأنشطة.

في الأنشطة المختلفة، ونحن نشاطر، ونحن نتمتع، نسقط الدموع ولكن علينا أن نتعلم أن يكبر. لأن تطوير الموظفين هو قاعدة لتطوير المؤسسة. عندما تنمو واحد في علم النفس، وتعكس له / لها العقل تغيير في كتابه / السلوكيات لها. ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل لخدمة عملائنا من جميع أنحاء العالم ومعرفة أفضل طريقة للحصول على جنبا إلى جنب مع أنفسنا، عملنا، وعضو فريق العمل لدينا.

من 2015/05/16 إلى 2015/05/18، استغرق موظفي الشركة جانبنا في علي بابا BRIGHT PROSPECT، والتي تركز على الحلم، فريق العمل، لا تستسلم، اختراق، يجري شاكرا، قوة كونها إيجابية، والقدرة على التنفيذ، والكفاءة. كل من المواضيع المذكورة أعلاه لا بد منه لفريق قوي، والتي هي شركتنا ينادي دائما.