منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > تشيناكنكزوني سطح المكتب هواية التدريب المصغرة باستخدام الحاسب الآلي التوجيه الساخنة بيع في بولندا
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

تشيناكنكزوني سطح المكتب هواية التدريب المصغرة باستخدام الحاسب الآلي التوجيه الساخنة بيع في بولندا

تشيناكنكزوني سطح المكتب هواية التدريب المصغرة باستخدام الحاسب الآلي التوجيه الساخنة بيع في بولندا

تشيناكنكزوني 2016-05-30 15:33:09
ما حاجة عملائنا بالضبط؟ ما تهم عملائنا حقاً؟ ما هي أنواع تدعم أنهم يريدون على وجه السرعة؟ تشيناكنكزوني يبقى دائماً فوق الأسئلة في الأذهان، وأيضا دائماً الاستماع إلى الآراء الحقيقية لعملائنا والاقتراحات.

ولكي نفهم الحاجة الفعلية إلى عملائنا أفضل وأكثر وضوحاً، خلال 15-25 أيار/مايو، في عام 2016، كان فريق تشيناكنكزوني زيارة ناجحة ومجدية لعملائنا بولندا القديمة والأسواق.
ChinaCNCzone Poland Visiting

ChinaCNCzone Poland Visiting 3

وجدنا لدينا ميني الإعصارية و آلة النقش الليزر CO2 بائعون في بولندا المهنية للغاية وأنهم يقومون أيضا بخدماتها مع الحب للمستخدمين المحليين. ابدأ وقف محاولة البحث نماذج جديدة مع تصميم أفضل وأجود وأكثر سهولة في الاستخدام وأكثر بأسعار معقولة، وهذه المذكورة أعلاه هي أيضا تشيناكنكزوني في الاتجاه الذي لا يتوقف ابدأ عن إحراز تقدم.
ChinaCNCzone Poland Visiting 9
ChinaCNCzone Poland Visiting 7
ChinaCNCzone Poland Visiting 8


كرائدة ميني آلة التصنيع باستخدام الحاسب مصنع، تشيناكنكزوني هي مكرسة لتوفير أنواع مختلفة من ميني أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي، الموجهات التدريب باستخدام الحاسب الآلي، وأجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي هواية وسطح المكتب باستخدام الحاسب الآلي التوجيه للطلب مختلفة في السوق، من خلال سنوات تنمية، والآن لدينا مجموعة واسعة من الموزعين والمستخدمين ومراكز التدريب، ولدينا الجديد نماذج مثل باستخدام الحاسب الآلي 6040, باستخدام الحاسب الآلي 3040، 6040 إتش وأي، 3040 إتش وأي أصبحت المبيعات الساخنة، بعض الدعم ماخ 3 وحدة تحكم USB، بعض برامج دعم USB ثابت، بعض الدعم الحفر 150 مم سميكة المواد، وبعض ملفات الدعم ز-تشرين الثاني/نوفمبر إلى ز-التعليمات البرمجية مباشرة.

استخدام تشيناكنكزوني، مختلف أجهزة التوجيه باستخدام الحاسب الآلي مصغرة، ومختلف المستخدمين باستخدام الحاسب الآلي، مختلفة الأغراض، نحن لم تتوقف ابدأ عن تلبية ودعم لك.