منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > ثاني أكسيد الكربون الليزر اله النقش الجديدة معيار التحكم في الجودة الصادرة عن المنطقة الصينية
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

ثاني أكسيد الكربون الليزر اله النقش الجديدة معيار التحكم في الجودة الصادرة عن المنطقة الصينية

ثاني أكسيد الكربون الليزر اله النقش الجديدة معيار التحكم في الجودة الصادرة عن المنطقة الصينية

المنطقة الصينية 2017-11-13 15:36:12
في الاونه الاخيره ، وبعض العملاء والمستخدمين تغذيه المدعومة لنا ، وذلك بسبب نوعيه القضية ماكينة حفر ليزر CO2، عليهم ان يقضوا مزيدا من الوقت في خدمه ما بعد البيع.

نحن نعلم ان الوقت هو أثمن شيء في العالم ومن أجل توفير المزيد من الوقت لعملاءنا والمستخدمين للتمتع الحياة الملونة مثل لعب الغولف ، والسفر ، ومرافقه الاسره ، والفريق الصيني تولي اهتماما كبيرا لتلك التغذية المرتدة وجمعت الأعضاء ذات الصلة من قسم مراقبه الجودة أداره وقسم المبيعات لتحديث معيار الرقابة علي الجودة لدينا.




أولا ، في المستقبل ، قبل كل ماكينة حفر ليزر CO2 شحنت بها ، ومراقبه الجودة لدينا سوف تستخدم لانقبر وقطع عينه ووضع العينة في حقيبة الاداه. لدينا مراقبه الجودة والرجل المستودع تبدا بالفعل هذه العملية.
co2 laser engraving machine testing
co2 laser engraving machine testing
co2 laser engraving machine sample
ثانيا ، قمنا بالفعل بفحص قائمه نقش ليزر CO2 اله تفتيش.
هذه القائمة التدقيق لديه التوقيع زميل التحكم في الجودة ، وسوف تكون متمسكة إلى سطح الغلاف الخارجي ، وعندما يتلقى عملاؤنا الجهاز وتجد انها لا تتطابق مع التحقق من قائمه الوصف ، فانها يمكن ان تاخذ صوره من قائمه التحقق وإرسالها إلى ذات الصلة المبيعات ، ثم يمكن للشخص الخدمات ذات الصلة التحقق مع زميلنا المراقبة ما حدث ، وكيفيه حلها.



وفيما يلي قائمه مفصله لثاني أكسيد الكربون اله الحفر بالليزر التفتيش ، إذا كان اي نصيحه لتحسين الجودة لدينا التحكم ، يرجى الاتصال بنا الآن ، وذلك بفضل.
CO2 laser checking list

المنطقة الصينية ، لتكون أفضل ما لديكم CO2 الليزر اله الحفر المورد، ونحن أيضا الرائدة اله صغيره بالحاسب الألى مصنع التصنيع بالحاسب الألى 3040, التصنيع بالحاسب الألى 6090, التصنيع بالحاسب الألى 6040 ميني 5 محور التصنيع بالحاسب الألى. إذا كان اي اهتمام ، يرجى الاتصال بنا الآن!