منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > حدث كبير! المصنع الثاني لإنشاء المنطقة الصينية! تهاني!
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

حدث كبير! المصنع الثاني لإنشاء المنطقة الصينية! تهاني!

حدث كبير! المصنع الثاني لإنشاء المنطقة الصينية! تهاني!

المنطقة الصينية 2018-01-23 15:21:31
تهانينا علي المصنع الثاني لمنطقه شيناكنكل المنشاة في يناير ، 2018. بفضل العملاء الصينيين والمستخدمين من جميع انحاء العالم ، هو الدعم منك ان تجعل الفريق الصيني تصبح أكثر وأكثر المهنية. في العام 2018 ، سيبقي الفريق الصيني تقديم أفضل خدماتنا ودعمنا الفني كما كان من قبل.

وفيما يلي الصور من حفل التاسيس:





وخلال السنوات العشر الماضية ، قامت بالفعل بخدمه آلاف العملاء من أكثر من 100 مئات من البلدان والمناطق. في العام 2017 ، قدرتنا الانتاجيه في المرة الاولي لا يمكن ان الطلب في السوق ، وبعض المنتجات تحتاج إلى الانتظار 3-5 يوما بعد ان أكد النظام ، والبعض حتى الحاجة إلى الانتظار 20 يوما ، وخاصه بالنسبة لل 5 ميني المحور اله التصنيع المستخدمين الصينيين ، ومليون شكرا لعملاءنا الذين يختارون الانتظار بالنسبة لنا.

حتى في العام 2018 ، من أجل تلبيه أفضل عملائنا الطلب ، وافتتح المصنع الثاني الصينية ، سيكون أسرع في المستقبل القريب لماكينة التصنيع بالحاسب الألى التوريد. وأيضا ، فتحنا خط إنتاج جديد ماكينة حفر ليزر CO2 اله ألياف الليزر الوسموالأسعار والخدمات التقنية ستكون قادره علي المنافسة كثيرا في المستقبل.
cnc factory

المنطقة الصينية ، لتكون أفضل ما لديكم ميني بالحاسب الألى، واله الحفر بالليزر CO2 وألياف الليزر علامة المورد اله.

ChinaCNCzone