منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > 6 الاختلافات بين CO2 ليزر آلة الحفر والبسيطة CNC آلة راوتر.
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

6 الاختلافات بين CO2 ليزر آلة الحفر والبسيطة CNC آلة راوتر.

6 الاختلافات بين CO2 ليزر آلة الحفر والبسيطة CNC آلة راوتر.

ChinaCNCzone 2016-01-21 18:44:34

3D laser engraving machine

هناك والعديد من الجوانب المختلفة بين CO2 آلة الحفر بالليزر (SL-3020 SL-460) و مصغرة CNC جهاز التوجيه آلة (CNC 6040، CNC 3040، CNC 6090) مثل سرعة العمل، ومواد الحفر، و العمل المخطط الرئيسي.

1. أكبر الفرق بينهما غير أن الليزر يمكن أن تجعل فقط نحت شقة ولكن CNC آلة الحفر تستطيع جعل ليس فقط نحت شقة ولكن النقش أيضا.

2. سرعة عمل النقش بالليزر هو أسرع من مصغرة CNC جهاز التوجيه

3. الحديث حول العمل المخطط الرئيسي، تقتطع آلة الحفر بالليزر المواد عن طريق الليزر ارتفاع درجة الحرارة تبخير في حين المصغرة CNC راوتر ينقش الكائنات عن طريق القاطع.

4. أما بالنسبة للنقش المواد، وعادة ما يستخدم آلة الحفر بالليزر لنحت غير المعدنية المواد مثل الاكريليك والخشب والجلود والبلاستيك والزجاج واليشم وما إلى على العكس من ذلك، CNC آلة الحفر يمكن نحت المواد المعدنية و بعض المواد غير المعدنية مثل الاكريليك، PCB والباكليت.

5. إلى جانب مبدأ العمل والمواد نحت، الطاقة الكلية لل هذه الآلات اثنين مختلفة. الطاقة الكلية للXL-460 آلة الحفر بالليزر غير 300W بينما لدينا CNC 6040 غير 1850w.

6. ونحن نعلم أن كل من آلة الحفر بالليزر وجهاز التوجيه CNC مصغرة إنتاج النفايات أثناء العمل، والتي السابق هو الدخان والأخير هو غبار.

هذه هي بعض النقاط العامة حول الاختلافات بين آلة الحفر بالليزر CO2 والتوجيه CNC صغيرة، هذه نوعين من آلات الحفر ومزاياها وعيوبها. كيف اعتقالهما يعتمد على ما أنواع المواد ChinaCNCzoNE الفريق هي المهنية الصين الصانع CNC راوتر والمثل الأعلى ليزر CO2 آلة الحفر المورد، إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات عن تلك اثنين
المنتجات، يرجى التفضل لا تتردد في الاتصال بنا.