منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > 4 نصائح Selectiong جهاز توجيه هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

4 نصائح Selectiong جهاز توجيه هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

4 نصائح Selectiong جهاز توجيه هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ChinaCNCzone 2016-04-26 10:43:41
حول كيفية اختيار هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، وهناك 4 نصائح للرجوع اليها:
hobby CNC router
أولا، قبل اختيار هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه وهذا هو الأفضل بالنسبة لك، والنظر بعناية كيف سيتم استخدام وحدة، عدد المرات التي سوف تستخدم ذلك، وحيث كنت تنوي تخزين وحدة في ورشة العمل. هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه عموما أصغر من الوحدات المهنية، والتي سوف تحد من حجم المواد التي يمكنك الجهاز. هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه تميل أيضا إلى الميزات المتقدمة أقل، مثل بت تغيير النفس، لذلك سوف تحتاج إلى معرفة ما هي الميزات هي أولوية عالية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، والتي منها يمكنك الاستغناء عنها.


ثانيا، لا شك أن تفعل شيئا من البحوث في مختلف هواية CNC خيارات البرنامج موجه أيضا. والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي، أو جهاز الكمبيوتر آلة التحكم الرقمية، يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع جهاز كمبيوتر يمكن تشغيل البرامج المناسبة للسيطرة على الجهاز. وسوف تشمل بعض أجهزة التوجيه جهاز كمبيوتر مع شراء، في حين أن آخرين يجب أن يكون التوصيل إلى آلة غير المدرجة مع عملية الشراء. إذا كنت تملك جهاز الكمبيوتر الذي تنوي استخدامه مع هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر متوافق مع متطلبات الجهاز، والبرنامج المناسب يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر.

ثالثا، تم تصميم جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي لقطع المواد من قطعة كبيرة من الخشب والمعدن والبلاستيك، أو مواد أخرى. وعليك أن تقرر ما هي المواد التي من المحتمل أن تقطع، وهذا سوف تقرر ما هو نوع من هواية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه، ستحتاج الى شراء. وقد تم تجهيز بعض الأجهزة للتعامل مع قطع من مواد مختلفة، في حين أن المقصود الآخرين لنوع واحد من المواد فقط. سوف تحتاج أيضا إلى التفكير في حجم قطعة من المواد التي من المحتمل أن تقطع في أي لحظة. حجم السرير الجهاز، فضلا عن إزالة النفقات العامة، سيقرر كيف كبير من قطعة هوايتك التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه يمكن أن يقلل. تأكد من شراء آلة التي يمكن التعامل مع أكبر قطعة من المواد التي من المحتمل أن قطع لأغراض هوايتك.

تم تصميم بعض هواية نماذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه للاستخدام على طاولة العمل، في حين أن وحدات أخرى أكبر وتتميز موقف مستقل أو الدعم. أخذ قياسات في مساحة العمل الخاصة بك لتحديد أي تصميم هو الأنسب للمساحة الخاصة بك، وتذكر أن الجهاز يمكن أن تصل كمية كبيرة من الفضاء على طاولة العمل، لذلك قد تحتاج إلى العثور على مكان لتخزين الجهاز عندما لا يكون في استعمال. وحدات قائمة بذاتها أيضا أن تأخذ قدرا كبيرا من الفضاء في ورشة عمل، لذلك هذه الوحدات عادة ما تكون مناسبة فقط للمساحات الكبيرة.

كما والصين الرائدة آلة مصغرة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مصنع، لدينا نماذج مثل CNC 6040، CNC 3040، CNC 6090، HY-3040 تعتبر مثالية لالهاوي التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، فإنها لا تشمل جهاز كمبيوتر، وأكبر حجم واحد CNC 6090 مع مساحة العمل 600MM * 900MM * 150MM، وأن أنقش مجموعة واسعة من المواد مثل الخشب، والاكريليك، والنحاس، alumimun، بولي كلوريد الفينيل، ثنائي الفينيل متعدد الكلور والراتنج .
Hobby CNC router can engraving materials