منزل، بيت > أخبار > المقالات التقنية > 4 اسرار لشراء أفضل جهاز توجيه الصين بالحاسب الألى
أخبار
أخبار الشركات
المقالات التقنية
اتصل بنا
بصفتنا مصنعًا رائدًا لأجهزة التوجيه CNC في الصين ، فإننا نوفر دائمًا أجهزة توجيه CNC صغيرة عالية الجودة مثل CNC 6040 و CNC 3040 و CNC 6090 و DIY 5 محور CNC جهاز التوجيه HY -...
اتصل الآن
Why Select Us
المعارض
ضمان
أشرطة فيديو
الشهادات
Factorty & فريق

4 اسرار لشراء أفضل جهاز توجيه الصين بالحاسب الألى

4 اسرار لشراء أفضل جهاز توجيه الصين بالحاسب الألى

المنطقة الصينية 2017-08-29 10:14:27
عندما تقرر شراء الصين راوتر بالحاسب الألى اله ، تحتاج إلى النظر في العوامل التالية:

1. محرك الاقراص النظام: وهي عاده 3 أنواع من أطر القيادة علي جهاز توجيه بما في ذلك الدليل الخطي ، المسمار الرصاص ، والمسمار. الدليل الخطي هو الأكثر تكلفه بالاضافه إلى ذلك يقف أكبر حجم المواد وغله أفضل دقه. البالون يستخدم علي نطاق واسع وأيضا مع دقه جيده. جميع اله صغيره بالحاسب الألى التي ادلي بها شيناكال# منطقه مع بالبرغي وأيضا دليل الخطية متاحه للاختيار.

2. محرك النظام: المحركات سيرفيس هي الأفضل للتطبيقات السريعة ، وارتفاع عزم الدوران بما في ذلك تغييرات الحمولة دون توقف ولكن السعر اعلي من ذلك بكثير ، في حين ان المحركات هي اقل تكلفه وأفضل للسرعة منخفضه المتوسطة ، وارتفاع عزم الدوران ميني الموجات بالحاسب الألى التي قدمتها شيناكنكل هي مع المحركات ستيكل.

3. سبيندل: الدوران هي المحركات التي تفعل قطع حقيقية مع استخدام جهاز قطع. نلقي نظره علي قدرات رمح بما في دوره في الدقيقة ، وعزم الدوران ، والشروط الاساسيه للطاقة ، وتقييمات التحميل ، والفرز والحجم ، والمحور المحرك النوع وهكذا دواليك. الإمداد بالمنطقة الصينية اله الحفر ميني التصنيع بالحاسب الألى مع [500 ث] [سمغدل], و [1500 ث] أو [2 ث] ماء بارد [سبيندل].

4. اله الوزن: أثقل الجهاز ، وأفضل يتم تطويرها ، فانه يؤدي أفضل مع الرقة أفضل. وعلي الرغم من ذلك ، إذا كان عملك يتطلب نقل متتابعة من الجهاز ، قد تحتاج إلى البحث حول لله صلبه وغير مرنه التي يقيس الحد الأدنى. المنطقة الصينية توفر نماذج مختلفه مثل التصنيع بالحاسب الألى 3040, التصنيع بالحاسب الألى 6040 التصنيع بالحاسب الألى 6090 مع وزن مختلف لاختيارك.

المنطقة الصينية ، لتكون أفضل ما لديكم اله صغيره بالحاسب الألى هواية التصنيع بالحاسب الألى راوتر مورد.
لأي عرض أسعار أو اي اقتراحات ، اتصل بنا الآن!